صور صادمة ومضحكة للنجمات سببت الاحراج لهن وقمن بحذفها فورا!

بعد اقل من ساعات على نشر الممثلة المصرية منة فضالي امس صورة عفوية لها  من داخل منزلها وهي تداعب كلبتها الصغيرة جولي، قامت بحذفها بعدما تلقت انتقادات سلبية على اطلالتها الصادمة حيث بدت شاحبة اللون بدون مكياج وظهرت الهالات السوداء حول عينيها، في حين لم يعهدها جمهورها بهذه الاطلالة الصادمة!.

على الرغم من سخرية الكثيرين من صورة السلفي التي التقطتها اليسا في احدى المرات لها قبيل خلودها الى النوم، الا ان صاحبة اغنية "ملكة الاحساس" لم تحذفها بعدما دعمها جمهورها على طريقته وقام بحملة التقاط صور السلفي على طريقة اليسا.

احرجت هذه الصورة الفنانة العراقية مريم حسين بعدما اتهمها جمهورها باهمالها لعنايتها الشخصية تحت الابط، لكنها سرعان ما نشرت لها صورة اخرى توضح ان ما ظهر تحت ابطها مجرد ظل خيال جراء الاضاءة.

اضطرت النجمة المغربية سميرة سعيد الى حذف هذه الصورة سريعا بعدما انهالت التعليقات الساخرة على فستانها الغريب و شبهها البعض بطبق "الاندومي" واخرون اعتبر انها وقعت بطبق "المعكرونة الاسباجيتي"!

يارا بررت حذف صورتها التي تشبه فيها النجمة اليسا، بانها لم تكن راضية عنها وانها ظهرت فيها "بشعة"!.

واجهت سيرين عبد النور موجة من السخرية بسبب نشرها صورة لها بدون ماكياج فور استيقاظها  من النوم، واعلنت عن خطأها لنشرها هذه الصورة.

سيرين قالت في برنامج بلا حدود "غلطت ونشرت صورة من دون ماكياج، وكبريائي منعني أن احذفها"، وعبرت عن استيائها الشديد من سخرية البعض منها، قائلة: "في حدا ما بفيق من النوم وجهه منفخ، اذا في حدا هيك بكون عجيبة ومعجبة".

حذفت النجمة ميريام فارس هذه الصورة بعدما تلقت انتقادات كثيرة حول خسارة وزنها الواضحة في تضاريس جسمها، واعتبر جمهورها ان ما اشتهرت به ميريام فارس ما هو الا اضافات كانت تضعها لتثبت انها تمتلك قواما مغريا!.

و تم تناقل الصورة بشكل واسع وكتب تحدهم متسائلا: "في شي غلط بصورة ميريام فارس، ما هيك"؟!

سارعت الفنانة اللبنانية يارا  الى حذف صورة لها نشرتها مؤخرا عبر حساباتها على السوشيال ميديا بعدما اطلت فيها وهي ترتدي النظارات الشمسية خلال جلوسها على شرفة منزلها للاستمتاع باشعة الشمس..اما السبب فيرجع الى الاحراج الذي سببته لها جراء شبهها الكبير فيها بالنجمة اليسا!.

سارعت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الى حذف هذه الصورة بعد ساعات على نشرها حيث بدت فيها باكية، وعلقت وقتها بالقول: "محتجالكم اوى".

وفوجئت شيرين من بعض جمهورها الذين لم يكترثوا لدموعها بل سخروا من ملامحها، فبادرت الى حذف الصورة سريعا الا ان جمهورها كان قد تناقلها عبر السوشيال ميديا.

احسان علوه الأحد, 08/07/2016 - 15:12

لا شك بأن الجمهور باتت له كلمة الفصل في الحكم على اطلالات النجمات واعطاء رأيه بهن خصوصا مع اتاحة المجال في ذلك عبر التعليقات في السوشيال ميديا، ولا شك ان الكثير من النجمات ياخذن بعين الاعتبار اراء جمهورهن وتعليقاتهن وهو ما دفع العديد منهن الى حذف الكثير من الصور الشخصية التي نشرنها بعدما لاقت موجة سخرية وحملات انتقادات مضحكة من قبل متابعيهم.

وبالامس انصاعت النجمة منة فضالي الى رأي متابعيها واضطرت الى حذف صورة لها برفقة كلبتها الصغيرة بعدما انهالت عليها التعليقات السلبية جراء ظهور ملامحها بشكل صادم.

شاهدوا في هذا الالبوم الصور الصادمة التي حذفتها النجمات بعد حملات السخرية التي طالتهن، وشاهدوا ايضا صور اخرى اثارت الانتقادات الا ان بعض النجمات تمسكن بها على الرغم من ندمهن على نشرها!.