10 صور ترصد حفل اليسا في بيروت.. وهذا ما طلبته طفلة منها!

اختتمت اليسا مهرجان اعياد بيروت  ‏Beirut Holidays‎‏ في دورته الخامسة في مجمع البيال، بنجاح زرعت خلالها ملكة الاحساس الفرح بين جمهورها.

تراقصت اليسا على المسرح على وقع اغنياتها وتألقت بفستان مميز بتوقيع دار الازياء العالمية Saint Laurent Paris الذي تميز بالشراشيب المشكوكة من الخرز، وبنقشات النجوم البيضاء.

اليسا اشعلت ليل بيروت بباقة من اغانيها القديمة والحديثة وتالقت باطلالة لافتة جمعت البساطة والاناقة.

انشدت اليسا اغنية "موطني" التي تفاعا معها الجمهور بشدة، كما غنّت لداليدا "حلوة يا بلدي"، اما من الالبوم الجديد فاختارت "سهرنا يا ليل" التي تحقق نجاحا لافتا.

فستان اليسا اثار الجدل بين الجمهور من اعتبره انه غير مناسب لحفلتها الفنية الليلية فيما دافع عنه آخرون معتبرون انه جمع البساطة والاناقة في آن معا.

جمهور حاشد يحضر حفل النجمة اليسا في بيروت ويردد معها اغانيها التي حفظها.

غنت اليسا احدث اغنياتها الجديدة "سهرنا يا ليل" وهي من البومها الذي تستعد لطرحه بتاريخ 9/9/2016.

الفنانة اليسا اهدت جمهورها قبل ايام اغنية تحمل عنوان "ملكة الاحساس"، وهو نفس اللقب الذي تحمله.

اليسا حرصت خلال الكواليس على لقاء عدد من معجبيها بينهم طفلة مصابة بمرض السرطان والتي طلبت من نجمتها الدعاء لها بالشفاء، فاحتضنتها اليسا والتقطت الصور معها.

قدمت النجمة اليسا باقة من اجمل أغنياتها المعروفة مثل "عايشالك"، "بدي دوب"، "لو"، "يا ريت" وغيرها اما اغنية الافتتاح فكانت "احكيلي عن بلدي" للسيدة فيروز التي يعرف عن اليسا محبتها الكبيرة لها ولفنها.

احسان علوه السبت, 08/06/2016 - 13:50

اشعلت النجمة اليسا سماء العاصمة اللبنانية في حفل اختتامها مهرجان اعياد بيروت  ‏Beirut Holidays‎‏ في دورته الخامسة في مجمع البيال، وزرعت الفرح بين جمهورها الحاشد.

اليسا قدمت باقة من اجمل اغنياتها المعروفة وافتتحت الحفل باغنية "احكيلي عن بلدي" للسيدة فيروز التي يعرف عن اليسا محبتها الكبيرة لها ولفنها، في حين تالقت بفستان انيق بتوقيع دار الازياء العالمية Saint Laurent Paris الذي تميز بالشراشيب المشكوكة من الخرز، ونقشات النجوم البيضاء.

شاهدوا في هذا الالبوم اجمل الصور من حفل اليسا.