فى ذكرى رحيلها الاول .. تعرف على رحلة ميرنا المهندس فى 8 صور

بدأت الفنانة ميرنا المهندس حياتها الفنية من خلال تقديمها مجموعة كبيرة من الإعلانات، ثم بدأ إختيارها فى تقديم الأدوار الثانوية فى العديد من الأفلام السينمائية

يعتبر حظ ميرنا فى الفن لم يكن على ما يرام ، حيث أنها تعرضت لوعكة صحية عقب بدأ إنتشارها الفنى ترتب عليه إبتعادها عن الفن لفترة تجاوزت العامان وهو ما جعلها تبدأ من جديد من خلال الأدوار الصغيرة.

فيلم"الأكاديمية" هو فيلم العودة لميرنا المهندس، حيث أنها شاركت فيه عقب عودتها من أزمتها الصحية الأولى وكان يشاركها البطولة كلاً من نادر حمدى وإدوارد وأحمد الشامى.

قدمت ميرنا المهندس خلال مشوارها الفنى ما يقرب من 50 عمل فنى ما بين فيلم ومسلسل وكان أشهرهم "محمود المصري" و"العيال هربت" و"أيظن" و"أريد رجلاً"

هذة الصورة تم إلتقاطتها فى كواليس مسلسل"أريد رجلا" وهو أخر عمل قدمته ميرنا قبل وفاتها وتم عرضه بعد وفاتها بعدة أشهر.

ريم البارودى من اكثر الفنانات كانت على صداقة قوية بميرنا قبل وفاتها، حيث أن ريم الوحيدة التى تعرضت للإنهيار فى جنازة ميرنا أدى إلى فقدانها الوعى للحظات حظاً على صديقتها

هذة الصورة من أخر جلسة تصوير خضعت لها ميرنا المهندس قبل وفاتها بعدة أشهر وقبل تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بمرض نادر وهو تعرضها لنقص فى كرات الدم البيضاء والحمراء

فى نهاية شهر يوليو قبل الماضى تدهورت حالة ميرنا المهندس بعد نقص كرات الدم البيضاء والحمراء وتسببت فى إصابتها بنزيف فى الرئة وتم وضعها على جهاز تنفس لعدة أيام إلى ان فارقت الحياة.

ويظهر فى الصورة المؤلف عمرو محمود ياسين وهو فى لحظة وداع لصديقته أثناء تشيع جثمانها.

القاهرة فيصل عبد الغنى      الجمعة, 08/05/2016 - 18:00

تحل اليوم الذكرى الأولى على وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس والتى كانت تلقب بفراشة السينما، حيث توفت يوم 5 أغسطس العام الماضى بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز ال36 عاما.

وتعتبر ميرنا المهندس من أكثر الفنانات موهبةً فى بنات جليها، وتنبأ  لها الجميع بمستقبل فنى كبير، نظراً لموهبتها الفنية المتميزة، إلا ان وفاتها حال بينها وبين دون ذلك.

وترصد "هى " رحلة ميرنا القصيرة  منذ نشأتها وحتى وفاتها من خلال مجموعة من الصور لها.