صور: ما هي المدن المفضلة عند النجوم العرب في اجازتهم؟

من اكثر المدن المحببة على قلب الفنانة اللبنانية ميريام فارس لندن، وغالبا من تشارك جمهورها بجولاتها من هناك والتي تستغلها ايضا لتسوق ازيائها وملابس طفلها من افخم دور الازياء.

المدينة الضبابية الساحرة لندن من اكثر المدن جذبا للنجمة اللبنانية اليسا ولا تكاد يمر عام الا وتزورها اكثر من مرة وتشارك جمهورها بصورها من هناك.

نلاحظ عشق النجم اللبناني قضاء اجازته مع عائلته في العاصمة الفرنسية باريس، خصوصا ان زوجته كوليت بولس وابنتيه ماريتا ودانا يحبذون تسوق امتعتهم من هناك.

ميريام تستجم في العاصمة البريطانية  لندن، ومن اهم معالم المدينة "برج لندن" او Tower of London الذي يزوره ملايين الناس سنويا.

العاصمة الفرنسية باريس تعد الوجهة الاولى للنجمة اللبنانية نانسي عجرم لقضاء اجازتها مع زوجها الطبيب فادي الهاشم هناك.

نجوى كرم تفضل ايضا قضاء اجازتها في مسقط رأسها مدينة زحلة اللبنانية التي تسمى "عروس البقاع اللبناني"، حيث تشتهر بطبيعتها الخلابة خصوصا واديها الذي يجري فيه نهر البردوني وبمطاعمها المتناثرة على ضفافه و بـ كروم العنب في اراضيها.

تعتبر يارا ايطاليا "دارها الثاني" والبلد الاجمل بالنسبة لها وخصوصا مدينة ميلانو الساحرة، كما تحبذ الطعام الايطالي وخصوصا كل ما يتعلق بـ "الباستا".

عاصمة الحب فينيسا "Venice" في ايطاليا، والتي تعتبر اجمل مدن العالم، هي ايضا من المحطات الجاذبة للنجم عاصي الحلاني مع عائلته للاستجمام فيها.

قصة حب مميزة تجمع الفنانة اللبنانية يارا بمدينة ميلانو الايطالية حيث نراها دوما تهرب الى هناك من ضغوطات العمل للتنزه بين شوارع المدينة والاستمتاع بمعالمها.

على الرغم من اسفارها العديدة الى معظم الدول خلال احيائها الحفلات الغنائية، الا ان نجوى كرم تفضل الاستجمام في مدينة مارسيليا الفرنسية marseille.

وتعتبر هذه المدينة من اكثر المدن الفرنسية جذبا للسواح لما تتميز به من شواطئها الجميلة ومنتزهاتها ومتاحفها.

جزر المالديف هي الوجهة المفضلة دوما للممثلة غادة عبد الرازق للاستراحة وامضاء اجمل الاوقات لوحدها بعيدا عن ضغوطات العمل حيث تحبذ السباحة بحرية مطلقة هناك في تلك البقعة الفردوسية الساحرة.

لاحظنا في الاونة الاخيرة كثرة زيارات النجمة هيفاء لمدينة مدينة بيفرلي هيلز وفي لاوية كاليفورنيا الاميركية التي تشتهر بانها مدينة الاثرياء والمشاهير، وتتواجد فيها الكثير من اماكن التسوق الفخمة.

وتعرف بيفرلي هيلز بأنها مدينة النجوم التي لاتنام بفضل الحياة المترفة فيها.

تعتير لندن من اكثر المدن التي تسافر الفنانة الجزائرية امل بوشوشة اليها مع زوجها في اجازتهما، كذلك يعشقان دوما السفر الى مدينة باريس الفرنسية.

مقدمة البرامج اللبنانية هيلدا خليفة تستغل اوقات فراغها لقضاء وقت ممتع في المدينة الساحرة باريس برفقة زوجها واولادها.

من المعروف عن النجمة الاماراتية احلام عشقها للسفر والتجول في كل عواصم البلدان، لكنها غالبا ما تفضل مدينة فيينا العاصمة النمساوية، حيث تعد هذه المدينة من اجمل عواصم العالم لما تدخره من معالم اثرية ومناظر خلابة بين ربوعها.

احسان علوه الثلاثاء, 08/02/2016 - 13:09

اغلبية النجوم العرب يحرصون على السفر والتنقل مرات عديدة خلال العام الواحد بين مدن عالمية عديدة لقضاء وقت استجمام خاص فيهم بعيدا عن ضغوطات العمل ومتاعبه، وهدفهم الاول يكمن بالطبع في تمضية اوقات راحة واستجمام اضافة الى التسوق والاسترخاء والاستمتاع بمعالم المدن الساحرة التي يتوجهون اليها.

اليكم في هذا الالبوم المدن المفضلة للنجوم العرب في اجازاتهم المختلفة.