نجمات يشبهن بعضهن بدرجة كبيرة..من تشبه نجلاء فتحي؟

الكثير من جمهور الفنانة كارول سماحة يشبهها بـ النجمة العالمية جينيفر لوبيز، خاصة عند اعتماد الاولى على لون الشعر الفاتح. وانتم هل تجدون شبها بينهما؟

لفتت النجمة الشابة هنا الزاهد انتباهنا بالشبه الكبير بينها وبين النجمة القديرة نجلاء فتحي، حيث تتشابه معها كثيرا من خلال شعرها المجعد، ولون عينينها، وحتى اسنانها المتفارقة التي تعد سمة مميزة للنجمة نجلاء فتحي.

يعقد  الكثير من اهل الاعلام المقارنات بين الممثلة المصرية زينة وبين الممثلة الاسبانية الاصل بينولوبي كروز والتي تتمتع بملامح سمراء وجاذبية خطفت قلوب عشاقها. ما رأيكم بالتشابه بين ملامحهما؟ وايهما اجمل؟
 

منذ اطلالة الفنانة الجزائرية امل بشوشة في برنامج "ستار اكاديمي" قبل سنوات ماضية، وتنهال التشبيهات عليها بالممثلة الجميلة ايفا منديز التي تعتبر واحدة من اكثر النجمات جاذبية  في العالم. وانتم ما رأيكم هل من شبه بينهما؟

كان لافتا هذا الموسم في شهر رمضان الفائت التشابه الواضح من حيث الملامح وتسريحات الشعر ولون العينين بين الممثلة مي عز الدين عن دورها في مسلسل " وعد " والجميلة مي عمر بدور "شهد" في مسلسل " الاسطورة".

الفنانة المصرية ميرهان حسين تقول دوما بأنها شبيهة النجمة العالمية كيم كارديشيان مشيرة في الوقت عينه الى ان احدى المجلات العربية اطلقت عليها لقب "كيم كارديشيان العرب". هل تجدونها محقة في كلامها؟

تكاد الفنانة اللبنانية قمر تكون النسخة الثانية عن مواطنتها هيفاء وهبي حيث يتمتعان بملامح متشابهة جدا.

تتشارك الفنانة المصرية يسرا اللوزي مع النجمة التركية بيرين سات Saat Beren موهبة التمثيل، كما يتقاسمان ايضا الكثير من ملامح الوجه المتشابهة كالأنف والفم والعينين وحتى الجبين!. وانتم ما رأيكم؟.

ولاحظنا مؤخرا مدى التشابه الذي يجمع بين مدونة الموضة والجمال الكويتية فاطمة المؤمن مع النجمة اللبنانية نادين نجيم. ايهما اجمل؟.

احسان علوه الإثنين, 08/01/2016 - 15:40

لم تعد قاعدة "يخلق من الشبه اربعين" سارية المفعول في عصرنا، بل ربما يحل محلها في كثير من المرات العصا السحرية لعمليات التجميل التي تخلق من الشبه ليس الاربعين فحسب، انما لتتجاوز المئات من الاشخاص!.

وتتقاسم عدد من النجمات ملامح الشبه كثيرا مع نجمات اخريات لهن سواء بالصدفة الربانية اي بدون اي تغيير مصطنع في ملامحهن او بعد خضوع البعض منهن لمباضع التجميل.

شاهدوا في هذا الالبوم، نجمات يشبهن بعضهن بدرجة كبيرة ولن تصدقوا مدى تشابههن.