صور: الابناء البكر للنجوم من زواجهم الاول..ابنة هيفاء تخطف الانظار بجمالها!

لدى الفنان المصري ماجد المصري من زوجته الاولى المطربة منى اش اش، ابنه الشاب احمد الذي يظهر بشكل نادر على الاعلام، اضافة الى ابنته الكبرى ماهيتاب من زوجته الاولى ايضا. 

الفنانة البحرينية هيفاء حسين انجبت من زوجها الاول ابنها سعد الذي بظهر بشكل نادر معها في جلساتها التصويرية، وحاليا متزوجة هيفاء حسين من الفنان حبيب غلوم.

لدى الفنانة القديرة نجلاء فتحي ابنة وحيدة تدعى ياسمين من زوجها السابق المهندس سيف الدين أبو النجا. وتظهر هنا ياسمين الى جانب زوجها وابنتهما.

ربما تعتبر هذه الصورة الوحيدة التي تجمع عمرو دياب بابنته الكبرى نور من زوجته الاولى الممثلة المصرية شيرين رضا.

الفنانة السورية صفاء سلطان رزقت بابنتها الوحيدة ايميلي من زوجها الاول طارق مرعشلي، وتحرص صفاء دوما على مشاركة جمهورها بصور مع ابنتها المحجبة.

حسين فهمي بصورة مع ابنائه البكر محمود ومنيرة من زوجته الاولى نادية محرم. وتعتبر هذه الصورة نادرة لهما.

الشابة زينب، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تفضل تجنب الاضواء ونشر صور لها باستثناء عدد قليل من الصور المسربة لها. ونذكر ان زينب متزوجة ولديها طفلتان.

الممثلة اللبنانية نادين الراسي لديها ابن بكر من زوجها الاول ويدعى مارك، كما رزقت بطفلان اخرين من زوجها الثاني الذي تطلقت منه مؤخرا.

ماهيتاب الابنة الكبرى للممثل ماجد المصري من زوجته الاولى، اما اليوم فهو متزوج من السيدة رنا عطية وانجب منها طفلان هما "آدم" وداليدا.

النجمة هيفاء لديها ابنة وحيدة  من زواجها الاول وتدعى زينب، وما تزال تتجنب لغاية اليوم الحديث عن "جرحها"، الا وهو جرح الوالدة من ابنتها التي ترفض اللقاء بها. 

احسان علوه الأحد, 07/31/2016 - 15:25

ربما القليلون يعلمون ان لنجومهم المفضلين ابناء بكر من زيجاتهم الاولى لكنهم لا يظهرون على الاعلام الا بشكل نادر بينهم ابناء الفنان المصري ماجد المصري احمد وماهيتاب اللذان اصبحا شابين، كذلك لدى الممثلة اللبنانية نادين الراسي ابن شاب يبلغ من العمر 18 عاما من زوجها الاول، من ناحيتها تفضل زينب ابنة النجمة هيفاء وهبي الاحتجاب عن الاضواء والاعلام رغم فضول الجمهور لمعرفة اخبارها.

شاهدوا في هذا الالبوم صور لابناء النجوم البكر من زيجاتهم الاولى...ولن تصدقوا انهم باتوا باعمار ناضجة.