صور: النجمات الخليجيات وازواجهن ..الحب ثالثهما

تزوجت الممثلة الكويتية هيا عبد السلام من زميلها الممثل فؤاد علي العام الماضي بعدما اخفيا قصة الحب التي جمعتهما عن الاعلام.

تعيش الفنانة الكويتية هنادي الكندري اجمل اوقاتها الى جانب زوجها محمد الحداد، ولديهما توأما هما : آدم وايفا.

 الفنانة الاماراتية أحلام تعرفت على زوجها عندما كانت تسهر في أحد مطاعم بيروت فدعاها نجم سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري للجلوس الى طاولته وإعترف بإعجابه لها. وبعدها، قرر الثنائي الزواج وأنجبا خلاله 3 أبناء وهما: فاهد  وفاطمة ولولوة,

تعيش الفنانة احلام الى جانب زوجها رجل الاعمال مبارك الهاجري حياة مستقرة ومليئة بالحب والرومانسية، وغالبا ما تشارك جمهورها بصور من اسعد لحظاتهما خلال مناسبات عديدة.

العشرة لعبت دورها في إيقاظ المشاعر الجميلة بين  الممثلة الكويتية هيا عبد السلام وزميلها الأردني فؤاد علي وذلك بعد تقاسمها الكثير من الأعمال الفنية، وقررا الزواج لاحقا.

النجم الاماراتي حبيب غلوم والبحيرينة هيفاء حسين، يعد زواجهما الزواج الثاني لكل منهما، ويعيشان اليوم حياة مستقرة ونابضة بالحب والسعادة.

الفنانة الكويتية هنادي الكندري تعتبر زوجها "هدية من الله"، وتحرص دوما على التعبير عن مشاعرها الدافئة له علنا في رسائل رومانسية تنشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة هند البلوشي تزوجت عام 2013 من الفنان مشاري العوضي وانجبت منه ابنتها عبير وذلك بعد قصة حب جمعتهما. ويعتبر الزواج الثاني لها.

الفنانة الكويتية مرام البلوشي ما تزال تحافظ على راوبط الحب والرومانسية مع زوجها حسين الصالح، ولديها منه ابنتان وهما : جمانة و جنان.

احسان علوه السبت, 07/30/2016 - 16:33

رغم مضي سنوات عديدة على زواج البعض منهن، الا ان شعلة الحب ما زالت في اوجها بين ثنائيات النجمات الخليجيات وازواجهن حيث يعربن دوما عن المحبة الكبيرة التي تربطهن مع نصفهن الثاني وينشرن من وقت لآخر صور تعكس مدى الرومانسية والسعادة التي يعشنها في حياتهن الزوجية.

تعرفوا في هذا الالبوم على اشهر ثنائيات الخليج وقصص الحب التي ربطتهما.