امل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها..شاهدوا اجمل صورها مع زوجها

ولدت امل بوشوشة بتاريخ 25 يوليو 1982 في مدينة تبسة شرق العاصمة الجزائر، ودرست  في مدارس وطنها ثم اتجهت نحو فرنسا وحصلت منها على شهادة في "العلوم الانسانية".
 

تقضي الفنانة الجزائرية امل بوشوشة اجازتها حاليا في باريس برفقة زوجها، وغالبا ما تشارك مع جمهورها بصور رومانسية لهما.

اكتشفت امل بوشوشة موهبتها الغنائية في عمر الخمس سنوات حيث كانت تحمل فرشاة الشعر وتتخيل انها مايكروفون وتغني، وتقول انها نمت موهبتها من "التلفزيون".
 

تزوجت امل بوشوشة في حفل متواضع في لبنان في 9 اغسطس عام 2015، وينتظر جمهورها في كل لحظة اعلانها لخبر حملها.

وليد العوضي، زوج امل بوشوشة كانت له تجربة زواج سابقة ولديه 3 اطفال، وبالتالي تعتبر امل بوشوشة الزوجة الثانية له.

الخطوة االاولى للفنانة الحسناء في مسيرتها الفنية كانت بانضمامها إلى برنامج "ستار اكاديمي" الموسم الرابع عام 2008  وقد تميزت بالغناء باللغة العربية والانجليزية والفرنسية.

تعيش امل بوشوشة حياة رفاهية الى جانب زوجها  في لبنان حيث يمتلك فيلا فخمة، كما تشارك جمهورها بصور لهما  من وقت لاخر خلال استجمامها في البلدان الاوروبية.

لقبت امل بوشوشة بـ "الجوهرة السمراء" نظرا لجمالها الشرقي وملامحها البارزة اضافة الى جسدها الممشوق.
 

حصدت امل بوشوشة شهرة عربية واسعة بعد خوضها اول تجربة درامية لها عبر الرواية الشهيرة "ذاكرة الجسد" عام 2010 الى جانب الفنان السوري جمال سليمان ، لتتوالي عليها الاعمال الدرامية بعدها.

امل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها ال 34 الى جانب زوجها على يخت فاخر في فرنسا.

الهدية التي تلقتها امل بوشوشة من زوجها بمناسية عيد ميلادها الـ 34، وهي عبارة عن قلب من الورود الحمراء.

احسان علوه الأربعاء, 07/27/2016 - 16:39

احتفلت الفنانة الجزائرية امل بوشوشة بعيد ميلادها الـ 34 على متن يخت فاخر برفقة  زوجها رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة الذي تلقت منه هدية مميزة وهي عن ورود حمراء موضبة في علبة على شكل قلب باللون الاحمر، ونشرت صورة للهدية مع صورة لها وهي تقطع قالب الحلوى من زوجها.

وتزوجت امل بوشوشة العام الماضي في لبنان بتاريخ 9 اغسطس بعد قصة حب من الشاب اللبناني وليد عواضة كانت قد اخفتها عن الاعلام لاشهر طويلة، وتشارك جمهورها دوما بصورهما معا وهما يقضيان اوقات رومانسية ويتنقلان بين العواصم الاوروبية.

شاهدوا في هذا الالبوم، اجمل صور امل بوشوشة برفقة زوجها اللبناني، واطلعوا على محطات من حياتها.