لمحات من حياة ساندرا بولوك بمناسبة عيد ميلادها

ولدت ساندرا بولوك في 26 يوليو 1964، في مدينة أرلينجتون بولاية فيرجينيا، لعائلة موسيقية ألمانية، ودلفت القارة الأوروبية مع والداتها مغنية الأوبرا هيلغا دي ميير خلال الحفلات التى كانت تشارك فيها مع فرق دار الأوبرا.

أول تعارف فعلي لها مع الجمهور كان من خلال فيلم Speed عام 1994، حيث كان لها دور مؤثر جذب الانتباه من كيانو ريفيز بطل الفيلم.

تعتز ساندرا بولوك بعلاقة صداقة جيدة مع الفنان الكبير جورج كلوني وأعترفت بذلك فى أكثر من لقاء صحفي وتليفزيوني.

تحافظ ساندرا بولوك على مظهرها الشاب من خلال العشاب الصيني والوخز بالابر بدلا من استخدام مواد كيمائية مثل البوتوكس فهي أقل ضررا من حيث الاثار الجانبية .

على الرغم من جدول اعمالها المزدحم إلا أنها تدير عددا من المشروعات التجارية الأخرى مثل شركة إنتاج "أفلام فورتيس"، ومطعم بيس بيسترو، ومحل فانسي والتون لبيع أدوات الديكور الفاخرة ومخبز Staple.

عامها الأفضل على الاطلاق، كان عام 2009 حيث قدمت فيلم The Proposal الذي حصد 317 مليون دولار ايرادات عالميا، وقدمت فيلم The Blind Side الذي حصد 309 مليون دولار، ونالت عن دورها فى الفيلم جائزتى الأوسكار والجولدن جلوب أحسن ممثلة.

ساندرا بولوك لها العديد من الأنشطة الخيرية منها دعمها لأعمال منظمة الصليب الأحمر الدولية بمبلغ مليون دولار أربع مرات متفرقة، وكرمت عن ذلك عام 2013.

تبنت ساندرا بولوك طفلا فى عام 2010 من مدينة نيو اورليانز، وربته جنبا إلى جنب بمساعدة زوجها جيسي جيمس واسمته لويس باردو بولوك.

صنفتها مجلة فوربس واحدة من أعلى أجور النجوم فى هوليود حيث تتلقى 200 مليون دولار عن العمل.

من المفارقات الغريبة، حازت على جائزة أسوأ ممثلة عام 2009 عن فيلم All About Steve، وحازت أيضا على جائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن فيلم The Blind Side.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الثلاثاء, 07/26/2016 - 17:21

احدى ايقونات الممثلات اللائي يستطعن القيام ببطولة الاعمال الفنية بمفردها، لديها سجل حافل من الاعمال الفنية المميزة، ومصنفة من نجوم الصف الأول، أنها الجميلة ساندرا بولوك، بمناسبة عيد ميلادها الـ 52 إليكم لمحات من حياة الممثلة الحسناء.