نجوم يخفون اطفالهم عن الاضواء ..وهذه الصور المسربة لهم!

الفنانة المصرية زينة تصر على اخفاء توأمها زين الدين وعز الدين عن الاضواء على الرغم من نصيحة المقربين لها بنشر صورهم كي يتعاطف اكثر الجمهور مع قضيتها بشان اثبات نسبهما الى خصمها الفنان احمد عز. 

وهذه الصورة الوحيدة التي سربتها  زينة وهي تمسك يدي توأمها خلال تنزههم على شاطئ البحر.

لغاية اليوم لم ينشر الفنان المصري احمد حلمي اي صورة لطفله سليم من زوجته  الممثلة منى زكي، باستثناء هذه الصورة  له والتي تم التقاطها خلال عيد ميلاد اصالة.

الممثلة اللبنانية نادين نجيم تحرص هي الاخرى على حجب صور اطفالها عن الاعلام، وتعمد في حال نشر صورهم على اخفاء جزء كبير من ملامحهم، وهنا تبدو مع ابنتها هيفين خلال ممارستهما الرياضة سويا.

هيفين ابنة نادين نجيم تبدو في غاية "الهضامة" وهي تحاول تقليد والدتها بطريقة لباسها وارتدائها للاحذية بالكعب العالي.

الفنانة اللبنانية ومقدمة البرامج رزان تفضل هي ايضا عدم الكشف عن ملامح ابنها رام على الاعلام مكتفية بصور نادرة له مع حرصها على عدم اظهار ملامحه!.

كايلا هي الابنة الوحيدة للممثلة الشابة دنيا سمير غانم من زوجها الاعلامي رامي رضوان، وتمنع الصحافيين على التقاط اي صور لصغيرتها حرصا على الخصوصية كما تقول. 

لمرة واحدة فقط كشفت الفنانة الاستعراضية ميريام فارس عن صور لطفلها المولود حديثا جايدن بعدما اظهرته في فيديو كليب لها بعنوان "غافي".

ترفض النجمة هند صبري التدخل في حياتها الخاصة وتسريب اي صور لابنتيها "علياء و ليلى"، وتم تسريب هذه الصورة الجانبية لهما فقط!.

النجم خالد سليم يتجنب التقاط الصور مع ابنته خديجة بشكل يوضح ملامحها، كذلك يفعل الامر نفسه مع ابنته الثانية "كنزي" والتي رزق بها العام الماضي.

لطالما فضلت ميريام فارس التكتم عن كل ما يتعلق بحياتها الشخصية من مسألة زواجها واخفاء زوجها على الاضواء وصولا الى ابنها جادين الذي اكتفت بصور له من كليبها الاخير بعنوان"غافي".

الفنان اللبناني رامي عياش يصر مع زوجته داليدا عياش على عدم اظهار اي صورة لمولده ارام باستثناء جزء من يديه او قدميه الصغيرتين!.

النجمة سيرين عبد النور التي تخفي هي الاخري صور ابنتها الوحيدة تاليا عن الاعلام، كشفت عن صورة لها في يوم الاب مع والدها رجل الاعمال فريد رحمة، وهي ترتدي ملابس السباحة،  وتعتبر هذه  الصورة الاكثر وضوحا حتى الان لابنتها.

احسان علوه الثلاثاء, 07/26/2016 - 16:02

دوافع عديدة تجبر عدد من النجوم على حجب صور اطفالهم عن الاضواء والاعلام حيث يبرر البعض منهم بأن حياته العائلية خط احمر، اما آخرون فيفضلون تجنب التعليقات من متابعيهم والاحتفاظ بخصوصية اطفالهم، في حين يعمد فريق منهم على الاكتفاء بنشر صور مموهة او جانبية لا تلبي عطش الجمهور المتعطش لمعرفة كل تفاصيل حياة نجومه المفضلين.

اليكم في هذا الالبوم الصورة المسربة لاطفال النجوم العرب.