كيف ذهب المشاهير لمهرجان Comic-Con دون أن يلاحظهم أحد

الممثل الكوميدي جاك بلاك أرتدى قناع أحد جنود العاصفة المعروفين فى فيلم star trek وحضر به أحد فعاليات مهرجان Comic-Con عام 2014.

بطل مسلسل Breaking Bad بريان كرانستون، ذهب لمهرجان Comic-Con فى عام 2013، مرتديا قناع والتر وايت.

أندرو جارفيلد بطل فيلم The Amazing Spider-Man ذهب إلى دورة مهرجان عام 2011 مرتديا زي الرجل العنكبوت، وتم من خداع كل الجمهور.

الممثل جوش هوتشرسون بطل سلسلة أفلام Hunger Games ذهب إلى Comic-Con مرتديا قناعا غريبا أيضا، لكنه بدى رائعا عليه.

الممثلة الشابة ميسي ويليامز أحدى أبطال مسلسل Game of Thrones ذهبت إلى المهرجان عام 2014، مرتدية قناع spider man.

الممثل مات سميث بطل مسلسل Doctor Who ذهب إلى مهرجان 2013 مرتديا قناع شخصية « سيمبسون».

يبدو أن زي Spider man له بريقه الخاص، فقد ذهب الممثل دانيال رادكليف بطل سسلسلة أفلام هاري بوتر إلى مهرجان Comic-Con عام 2014.

يتضح من الصورة أن الجمهور لم يميز الممثل مارك رافالو الذي ذهب إلى مهرجان Comic-Con فى عام 2015 مرتديا أحد الاقنعة الغريبة.

صامويل جاكسون هرب من الجمهور من خلال قناع الذي ظهر به أحد الشخصيات فى فيلم Kingsman: The Secret Service فى فعاليات المهرجان عان 2014.

فى عام 2011 أرتدى الممثل والمطرب جاستن تمبرليك زي أحد ابطال عالم سمسم وذهب برفقة الكاتب كريس جونز إلى فعاليات مهرجان Comic-Con.

المخرج بيتر جاكسون مخرج فيلم Lord of the Rings ذهب إلى المهرجان فى عام 2014، مرتديا زي jester المهرج الشرير.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الإثنين, 07/25/2016 - 20:30

تشهد مدينة سان دييجو الأمريكية فعاليات مهرجان Comic-Con وهو المهرجان الذي يعقد سنويا ويشهد تجمع الآلاف من عشاق شخصيات الكوميكس والأفلام والمسلسلات وألعاب الفيديو، ويتم من خلاله عرض ما تنوى شركات الانتاج تقديمه من اعمال فنية.

فعاليات المهرجان التى تستمر حتى الـ 27 يوليو شهدت أمس حضور بعض النجوم بزي تنكري هربا من الجمهور، حيث قام العديد من الممثلين بالذهاب إلى المهرجان مرتدين زي بعض الابطال الخارقين المعروفين مثل Spiderman وبعض شخصيات فيلم star trek.