10 صور من جولة نجوى كرم بالجزائر وتونس.. كيف تصرفت مع معجبيها؟

نجوى كرم تحيي جمهورها في منطقة كازيف في الجزائر حبث غنوا ورقصوا بكل فرح على وقع اغنياتها الجميلة.

امتلأت مدرجات مسرح قسطنينة في الجزائر بمحبي شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، واطربتهم باغنياتها القديمة والحديثة .

ابهرت نجوى كرم جمهور قرطاج في تونس باطلالتها الملوكية فبدت كأميرة بفستان من تصميم نيكولا جبران.

نفت نجوى كرم امتلاكها طائرة خاصة بها وصلت بها الى الجزائر، كما نفت شائعة تخصيص الدولة الجزائرية لها طائرة  للقدوم الى البلاد قائلة في نفس الوقت ان الجزائر لا تقصر في حق الفن والفنانين.

نجوى كرم تتلقى الورود من معجبيها في مدينة تيمقاد الجزائرية وتتالق باطلالة خطفت انظار الحضور اليها.

نجوى كرم معروفة بشموخها وتواضعها في نفس الوقت، وهي صفة ورثتها من ابناء مسقط راسها في مدينة زحلة اللبنانية، وقد اطربت جمهورها غناءا في قرطاج.

نجوى كرم اصرت على اصعاد احد معجبيها على مسرح قرطاج لالتقاط صورة معه بعدما منعه حراس الامن، وقالت  "شو رح ياكلني" في اشارة الى تواضعها مع جمهورها.

نجوى كرم اشعلت مسرح قرطاج في تونس طربا بعد غيابها عنه لسنوات عديدة. والتقطت العديد من الصور لها مع معجبيها قبيل صعودها المسرح.

نجوى كرم ترفع علم بلادها والعلم الجزائري وتقول انه عندما يكون احبائها معها، تكون كل البلاد اوطانها.

احسان علوه الإثنين, 07/25/2016 - 16:39

من نجاح الى نجاح تنقلت النجمة اللبنانية نجوى كرم كالفراشة في جولتها الغنائية مؤخرا بين المغرب وتونس في سلسلة حفلات غنائية لها هناك بينها على مسرح قرطاج الشهير، فروت عطش الجمهور المغربي والجزائري والليبي بصوتها الجبلي واغنياتها الجميلة، ونثرت بينهم الفرح والرقص على وقع اغنياتها.

وبالامس، تألقت نجوى  في حفل سوسة بتونس بكل اناقة بفستان اسود بدت فيه كحورية، ولم تتردد بالطلب من رجال الامن باصعاد احد معجبيها الى المسرح كي يلتقط صورة معها بعدما منعه الحراس فور وصولها من الاقتراب منها، فقالت على المسرح "خليه يطلع شو رح ياكلني"، فلاقى موقفها تصفيقا حادا على تواضعها وخفة دمها، كما لبت نجوى كرم رغبة الكثيرين من معجبيها بالتقاط الصور معهم قبل صعودها على المسرح.

شاهدوا في هذا الالبوم اجمل الصور لنجوى كرم في جولتها الغنائية في تونس والجزائر.