5 مواقف من العرض الخاص لفيلم اشتباك تعرف عليهم

شهد العرض الخاص موقف محرج تعرضت له الفنانة نيللى كريم بطلة العمل، وذلك بعد هجوم عدداً من الكاميرات عليها لعمل أحاديث صحفية ، مما تسبب فى حدوث إشتباكات وهو ما جعلها تنسحب من أمام جميع الكاميرات وتدخل قاعة العرض مباشرة دون أن تدلى بأى تصريحات للفيلم.

الموقف الثانى كان من نصيب الفنان خالد النبوى الذى أغضب عدد كبير من مراسلين القنوات والصحفيين بسبب هروبه من أمام عدسات المصورين رافضاً التسجيل مع أى قناة ودخوله مسرعاً إلى قاعة العرض، وأرجع البعض سبب هروبه من الصحفين عدم نجاح مسلسله الأخير"7 أرواح" فى موسم رمضان الماضى والذى يفضل عدم الحديث عنه فى الميديا.

أما الموقف الثالث فكان للمخرج محمد دياب والذى أعلن خلال العرض الخاص لجميع الصحفين عن قيام النجم العالمى "دانيال كريج" بطل سلسلة أفلام جيمس بوند بتهنئته على الفيلم وطريقة إخراجه له وهو ما يمثل له نجاح من نوع خاص حتى بعد خروج الفيلم من مهرجان "كان" بدون تحقيقه لأى جوائز

كما شهد العرض موقف غريب  للمنتج محمد حفظى والذى منع خروج جميع أبطال الفيلم من قاعة العرض بعد انتهائهم من مشاهدته من الخروج إلا بعد إلتقاط صورة سيلفى لجميع الأبطال مع الحضور وهو ما تقبله الجميع وقاموا بإلتقاط تلك الصورة والتى تضم أكثر من 100 شخص فى الصورة.

ويعتبر الموقف الخامس هو اكثر المواقف إحراجاً، وكان من نصيب الداعية معز مسعود والذى إعترض على تقديمة أحد مراسلى القنوات بسبب خطأ فى اسمه حيث قال مراسل القناة معتز مسعود وهو ما أثار غضبه وصحح له المعلومة على الهواء ليقول له أنا أسمى معز مسعود وليس معتز.

حورية فرغلي ومحمد دياب ونيللي كريم من العرض الخاص لفيلم "اشتباك"

حورية فرغلي ونيللي كريم من العرض الخاص للعمل

نيللي كريم تألقت في العرض الخاص للعمل

حورية فرغلي ارتدت الأبيض في العرض الخاص للعمل

شهد العرض الخاص للعمل حضور كبير سواء من الفنانين أو الجمهور

نيللي كريم من العرض الخاص لفيلم "اشتباك"

حورية فرغلي من العرض الخاص للعمل

المنتج محمد حفظي في العرض الخاص لفيلم "اشتباك"
 

النائب البرلماني والمخرج خالد يوسف حرص أيضا على حضور العرض الخاص للعمل

عمرو سلامة ومحمد دياب صداقة ممتدة منذ سنوات

القاهرة : فيصل عبد الغنى.. تصوير هانى عبد ربه الإثنين, 07/25/2016 - 14:38

أقام المنتج محمد حفظى والداعية الإسلامى معز مسعود عرض خاص لفيلمهما الجديد"اشتباك" للإحتفال بطرحه بالسينمات عقب مشاركته فى مهرجان كان الفرنسى الدورة الماضية.

وحرص على الحضور جميع فريق عمل الفيلم وعلى رأسهم الفنانة نيللى كريم وهانى عادل وطارق عبد العزيز وأحمد مالك ومى الغيطى والمخرج محمد دياب، كما حرص على الحضور إيضاً الفنان خالد النبوى وحورية فرغلى وخالد يوسف وناهد السباعى ومحمد فراج لتهنئة صناع العمل بطرح الفيلم.

"هى" كانت متواجدة فى كواليس العرض الخاص والذى شهد العديد من المواقف ما بين المحرجة والكوميدية بين صناع العمل وضيفوهم وترصدها لهم فى 5 صور