8 معلومات لا تعرفونها عن "عذراء الشاشة السورية"..بينها سبب عزوبيتها!

ترفض الفنانة السورية نادين خوري تسميتها بـ"العانس"، وترى أن الأمر هو عزوبية باختيارها، مدللة على ذلك بأنها هي من اختار هذا الطريق وليست هناك موانع معينة فرضت ذلك.

تعتبر الفنانة السورية نادين خوري من ابرز النجمات السوريات التي ساهمن في تألق الدراما السورية عبر ادائها المميز في العشرات من الاعمال التي شاركت بها سواء التلفزيونية او السينمائية.

رغم لقبها بـ "عذراء الشاشة السورية" على اعتبارها العازبة الوحيدة في الوسط الفني السوري بعمر تجاوزت فيه الخمسين عاما، الا انها من اكثر الممثلات اجادة لدور الام.

اسمها الحقيقي ناديا لطفي الخوري، وهي شقيقة المخرج جورج لطفي الخوري، كانت بدايتها بالتمثيل عام 1977 خلال تقديمها لدور في مسلسل "رحلة المشتاق".

تميزت بحضورها الراقي ورسالتها الانسانية في غالبية ادوارها. وقدمت عام 2005  رسالة انسانية حول الاطفال المنغوليين في مسلسل "الشمس تشرق من جديد" حيث لاقت نجاحا باهرا عن دورها.

تعتبر النجمة نادين خوري النجمة الوحيدة بين اقرانها ممن لم يجرين عمليات تجميل، فهي متصالحة مع شكلها رغم تقدمها بالعمر كما تقول.

ما تزال تتمتع نادين خوري بجمال لافت رغم عمرها الذي تجاوز عتبة الخمسين عاما، فهي تتميز بجمالها الطبيعي بعينيها الملونتين وشعرها الاشقر.

تقول نادين في احدى تصريحاتها انها فتاة من عائلة مثقفة ولذلك تفضل الزواج الفكري على الارتباط الذي يهدف الى انجاب الاطفال وتأسيس العائلة لافتة الى ان مهنة التمثيل كانت عشقها الاول والاخير، واصبحت مهووسة بها إلى درجة لم تعط لنفسها فرصة التفكير بالزواج، 

احسان علوه الأحد, 07/24/2016 - 16:09

ساهمت في تألق الدراما السورية ونجاحها عبر مشاركتها بعشرات الاعمال التلفزيونية او السينمائية على مدار اكثر من 4 عقود..انها الفنانة السورية نادين خوري الملقبة لقبها بـ "عذراء الشاشة السورية" باعتبار انها العازبة الوحيدة في الوسط الفني السوري بعمر تجاوزت فيه الخمسين عاما.

ترفض تسميتها بـ"العانس"، وترى ان الامر هو عزوبية باختيارها، حيث تقول في احدى تصريحاتها "كانت الفرص كثيرة وما زالت حتى الآن، وكنت وما زلت انا من يرفض الزواج وبالتالي لا اكون عانسا، لأن العانس هي من فقدت الفرص وتكون ساعية للزواج، بينما في حالتي فالأمر مختلف".

شاهدوا هذا الالبوم، صور النجمة نادين خوري في مراحل عمرها المختلفة واسرار عن حياتها.