نجوم العالم فى حفل مؤسسة دي كابريو الخيرية

الحدث الجلل شهد حضور كيت بلانشيت، ماريون كوتيار، فيليب كوستو الابن، بينيلوبي كروز، روبرت دي نيرو، جونا هيل، كيت هدسون، سكارليت جوهانسون، توبي ماجواير، إدوارد نورتون، برادلي كوبر، أرنولد شوارزنيجر، كيفن سبيسي وتشارليز ثيرون.

خلال الحفل أقيم ما يشبه مزاد لبيع بعض المتعلقات الخاصة بالفنانين، وكان أول المعروضات ساعة روليكس سوداء تخص نجم الحفل «الليو»، وهي ساعة سوداء بالكامل، مطلية بالذهب الأبيض.

عرض الليو أيضا خلال الحفل الخيري، أزرار القميص الذي كان يرتديه خلال حفل الأوسكار، والتى توج خلالها بجائزة أفضل ممثل، الأزرار من الذهب الأبيض عيار 18، بها فصوص من الماس عيار 14 جرام.

عرض أيضا خلال الحفل سيارة جاجور مكشوفة موديل 1950، تحمل توقيع عدد من نجوم هوليود منهم شانينج تاتوم، روبرت دي نيرو، مارك ويلبيرج، أورلاندو بلوم، بن أفليك، روبرت داوني جونيور، توم هانكس، جونا هيل، أنجلينا جولي وبراد بيت، تشارليز ثيرون، جوستين تيمبرليك وغيرهم.

تم توزيع أخرى خلال الحفل مثل تذكرة لحضور أحد حفلات مغني الأوبرا العالمي أندريا بوتشيلي، وعشاء خاص فى حضرة برج أيفيل، أو الاستمتاع بحضور أحدى مباريات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس برفقة ليوناردو دي كابريو.

بجانب الحضور الهوليودي الطاغي لعدد من المشاهير، حرص الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو على حضور الحفل الخيري لمؤسسة دي كابريو.

الممثل أدريان برودي كشف الستار عن موهبة جديدة لديه، حيث تمكن من بيع أى لوحاته بمبلغ 275 ألف دولار، وتبرع بالمبلغ إلى جانب 150 ألف يورو نيابة عن مؤسسة خيرية الفيل.

عرض النجم الكبير أرنولد شوازنجر ARNOLD SCHWARZENEGGER عدد من الادوات المميزة التى استخدمها خلال مسيرته الفنية مثل القناع الخاص بسلسلة أفلام TERMINATOR التى قام ببطولتها، إلى جانب السيف الذي كان يستخدمه خلال تصوير فيلمه الشهير CONAN THE BARBARIAN.

المغني الإيرلندي بونو تبرع أيضا بجيتارين نادرين ضمن المعروضات التى تم عرضها فى الحفل الخيري.

كما حرصت المطربة ذات الصوت الرائع لانا دل راي، على الغناء للحضور، وغنت عددا من اغنياتها المميزة، التى سعد بها الحضور.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الجمعة, 07/22/2016 - 19:46

أقام النجم والممثل الأمريكي الكبير ليوناردو دي كابريو حفلا خيريا، دعا خلاله العديد من نجوم الفن والطرب فى العالم أجمع، وذلك فى مدينة سانت تروبيز، بهدف جمع التبرعات لصالح الابحاث العلمية التي تهدف للحفاظ على البيئة.

حفل مؤسسة ليوناردو دي كابريو الخيرية للعام الماضي كان قد نجح في جمع تبرعات بقيمة 40 مليون دولار يعد من الناشطين البارزين في مجال العمل البيئي، ومن المعروف عن النجم الحائز على الأوسكار هذا العام دعمه للقضايا البيئية، واستطاع جمع حوالي 59 مليون دولار خلال حفل هذا العام.