معلومات يجب أن تعرفها عن الجميلة جوليان هوف فى يوم ميلادها

ولدت جوليان هوف عام 1988، وسط عائلة تهوى الرقص، بما في ذلك والديها، ولديها 4 أخوات هم ديريك، مارابيث، شاري، وكاثرين، بدأت التدرب على الرقص اللاتيني بعمر التاسعة.

فى عام 1999 حصل والداها على الطلاق وتم ارسال جوليان برفقة أخواها ديريك إلى لندن لتعلم المزيد من فن الرقص اللاتيني، وشاركت فى مسابقة Dancing with the Stars وبعمر 15 حازت على لقبين فى مسابقة الرقص اللاتيني بمهرجان بلاكبول، وكانت الأمريمية الوحيدة وأصغر راقصة تحصل على هذه الالقاب.

خلال فترة تواجدها فى لندن، أسست فرقة 2B1G بمشاركة أخاها ديريك  ومارك بالاس، حيث سبق لها وأن تلقت تدريبا على الغناء فى أكاديمية كونتي للفنون المسرحية بإيطاليا، وعندما عادت للولايات المتحدة أطلقت أغنية Will You Dance With Me? فى عام 2007 وهي الأغنية التى دخلت ضمن قائمة Billboard لأفضل 100 أغنية .

واعدت كل من تشاك يكس مغني الاغاني الريفية لأكثر من عام، بعدها واعدت نجم American Idol  السابق ريان سيكريست لمدة ثلاثة اعوام، وبعدها واعدت لاعب فريق واشنطن للهوكي بروك لايش.

لديها 24 ولد وبنت يطلقون عليها لقب «عمة» فأخواتها أنجبوا الكثير من الاطفال.

تحب قضاء وقت الفراغ فى تناول البيتزا والمكرونة ومشاهدة الأفلام فى المنزل.

عائلتها وأصدقائها يطلقون عليها لقب جوليز

شاركت فى أحد افلام سلسلة هاري بوتر Harry Potter and the Sorcerer’s Stone لكن لم يلاحظها الكثيرون، فقد كان عمرها وقتها 13 عاما

من أفلامها المفضلة فيلم Grease وكانت تشاهده برفقة عائلتها وهي صغيرة

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأربعاء, 07/20/2016 - 15:33

جوليان هوف ألكسندرا لديها موهبة كبيرة فى الرقص وقامت بالغناء، ظهرت في برنامج الرقص مع النجوم، كما رشحت لجائزة إيمي في 2007 لفئة تصميم الرقصات، أبرز المعلومات عن الجميلة الشاملة فى عيد مولدها ال28.