15 صورة لنجوم سرقوا القلوب بسحنتهم السمراء وملامحهم العربية

يطلقون عليه القاب عديدة بينها : الهضبة، عندليب الشباب، نجم القرن ، أسطورة الأجيال، نجم العرب.. انه النجم المصري عمرو دياب الذي يعشق صوته الملايين من الوطن العربي 

الفنان المصري عمرو دياب يتمتع بملامح عربية جذابة وببشرة سمراء زادته جمالا ، وما يزال يحافظ على شبابه.

يعتبر النجم السوري قيس الشيخ نجيب من اكثر النجوم الشباب وسامة  في الوطن العربي، فقيس يتمتع بملامح ناعمة وبشرة سمراء جذابة.

يتمتع قيس الشيخ نجيب بشعبية كبيرة ويحصد اعجاب الجمهور بأدائه ووسامته في العديد من الأدوار والمسلسلات التي لاقت نجاحاا كبيرا.

ولد كاظم الساهر بتاريخ 12 سبتمبر 1957 في الموصل بالعراق، وما يزال الى اليوم يرفض الزواج مجددا رغم ان الكثير من الفتيات العربيات مهووسات به.

تألق الممثل السوري في رمضان الفائت بدوره في مسلسل "يار ريت" الى جانب الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن حيث سحر الجمهور برومانسيته.

الفنان المصري تامر حسني من نجوم الغناء الاوائل في الوطن العربي ويتمتع بشعبية واسعة خصوصا بين الفتيات المهووسات بصوته الدافئ وشكله الجذاب واناقته.

مع بداية عام 2016، اختارت منظمة بيرس الفرنسية، المخصصة باختيار الرجال الاكثر جاذبية حول العالم، الفنان كاظم الساهر كاجمل وارقى شخصية عالمية، معتبرة ان اكثر ما يزيد في رونقه وجاذبيته، هو الخجل.

يملك كاظم الساهر اكثر من 24 البوما غنائيا له، بينها: حافية القدمين 2003، قصة حبيبين 2002، الحب المستحيل 2000، انا وليلى 1998، وهو من الفنانين الاكثر شهرة في الوطن العربي.

عندما سألته الاعلامية نسرين ظواهرة عن سر محبة الفتيات الكبير له، اجابها بأنه يجهل ذلك لكنه طلب من معجباته مساعدته وكشف الاسباب التي تدفعهن لمحبته!.

على الرغم من وسامته وشخصيته المميزة، لا يزال النجم السوري قصي خولي اعزبا لغاية اليوم، واعترف سابقا بفشله بقصص حب عديدة، لذا اختار ان يبحث عن عروس حاليا بطريقة تقليدية.

ولد قصي خولي في مدينة طرطوس السورية عام  1976م، والتحق بمعهد الفنون رغما عن اهله فتخرج منه عام 1999م ليصبح نجما لامعا في عالم التمثيل بالوطن العربي.

في جعبة الفنان المصري عمرو دياب اكثر من   30 البوم غنائي، واشهرها :" عودوني"، "تملي معاك"، "علم قلبي الغرام" ، "وياه"، "بناديك"، "شفت الأيام" "نور العين"، "ليلي نهاري"، "اكتر واحد بحبك"، "راجعين".

تزوج تامر حسني عام 2012 من المغربية بسمة بوسيل، المشتركة في برنامج ستار اكاديمي، ولديه منها طفلتين.

لقب تامر حسني بلقب نجم الجيل لجمال صوته وشكله الجذاب حيث يتمتع بملامح عربية جذابة جعله فارس احلام الكثير من الفتيات.

احسان علوه الإثنين, 07/18/2016 - 16:49

رغم اختلاف الاذواق الجمالية، الا ان الكل يجمع على ان الملامح العربية السمراء تتربع على عرش الجاذبية، فكيف ان اقترنت مع نجوم الغناء والتمثيل في الوطن العربي؟، ومن بينهم النجم الوسيم كاظم الساهر الذي يجمع ما بين الجاذبية والرومانسية فخطف قلوب الملايين من الفتيات بالوطن العربي، كما انه يتصدر ايضا اجمل ابتسامة بين اقرانه النجوم.

اما نجم الجيل تامر حسني، فيتمتع بملامح سمراء واناقة لافتة جعلت منه فارس احلام الكثير من الفتيات، كذلك لا يمكننا التغاضي عن وسامة كل من النجمين السوريين قيس الشيخ نجيب و قصي خولي الذين يعتبران من اكثر النجوم جاذبية.

شاهدوا في هذا الالبوم، صور النجوم الذين خطفوا قلوب الفتيات بجمالهن العربي وملامحهن السمراء.