لمحات من حياة نجمة بوليود بريانكا شوبرا بمناسبة عيد ميلادها

والداها أشوك وأمها مادو ويعملان طبيبان فى الجيش الهندي، ولديها أخ صغير يدعى سيدهارث يصغرها بسبع سنوات.

أرادت الجميلة الهندية بريانكا شوبرا أن تصبح مهندسة برمجيات أو طبيبة نفسية فى دراسة علم الجرائم خلال صغرها، لكنها أصبحت ممثلة، لكنها حققت ذلك من خلال حلقات مسلسل Quantico حيث تظهر كأحد الاطباء التابعين للمباحث الفيدرالية.

لم تكن بريانكا شوبرا لديها النية فى الاشتراك فى مسابقة ملكة جمال الهند، إلا أن والداتها هي التى ذهبت لمقر اللجنة وقامت بتسجيل أسم ابنتها عام 2000 وفازت بعدها بلقب ملكة جمال الهند والعالم.

ظهورها الأول فى السينما الهندية كان من خلال فيلم التاميل Thamizhan وذلك عام 2002.

المقربون منها من الاصدقاء والعائلة يطلقون عليها لقب «ميمي».

سألها المذيع التليفزيوني الأمريكي جيري سبرينجر عن أعظم أمرأة على قيد الحياة وأختارت تشوبرا الأم تيريزا وأرجعت اختيارها بسبب محبتها وخدمتها المرضى بالابتسامة.

أفلامها المفضلة Pretty woman , walk in the clouds، وممثلها المفضل الهندي كيشور كومار والأمريكي ميل جيبسون، فيما تفضل مشاهدة الممثلة سوشميتا سين.

تعشق ارتداء الساري فى بعض المناسبات الخاصة.

على الرغم من أنها أدعت أنها لم تدخل فى أى علاقة رومانسية بسبب رغبتها فى التركيز على عملها واعطاء الاهتمام لنفسها أولا، إلا أنها كانت على علاقة لم تدم طويلا مع شاهد كابور.

عينها اليونسيف سفيرة لحقوق الاطفال فى 2010، على الرغم من أنها كانت تقوم بمناصرة حقوق المرأة والطفل منذ 2008.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الإثنين, 07/18/2016 - 14:36

ممثلة أفلام هندية ومغنية، وفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000 ، وخلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرا، وهي واحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند، وقد حصلت على العديد من الجوائز من بينهم: جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة، وجائزة فيلم فير في أربع فئات، أنها الممثلة الهندية الجميلة بريانكا تشوبرا، إليكم لمحات من حياة الجميلة الهندية بمناسبة عيد ميلادها 34.