نظلي الرواس و سلمى رشيد يصدمان الجمهور بوزنهما الزائد!

الممثلة السورية نظللي الرواس فاجأت متابعيها بوزنها الزائد خلال اطلالتها في افتتاح احد المطاعم لاحد اصدقائها في دمشق.

الفنانة المغربية سلمى رشيد التي تقوم بجولة حاليا في مدينة طنجة شاركت جمهورها بصور من رحلتها هذه وبدا بشكل واضح انها اكتسبت بعض الكيلوغرامات عن الفترة السابقة.

الممثلة السورية نظلي الراوس غابت مؤخرا عن السباق الدرامي في رمضان، لكنها اطلت مؤخرا بهذه الاطلالة التي بدت فيها انها اكتسبت وزن زائد بشكل صدم جمهورها!.

الممثلتين السوريتين نظللي الرواس وليليا الاطرش تلقتا الانتقادات السلبية جراء البرونزاج القوي الذي ظهر واضحا على لون بشرتهما.

الفنانة المغربية سلمى رشيد بدأت تتجه الى الملابس الفضفاضة لاخفاء وزنها الزائد الذي اكتسبته في موسم الصيف الحالي.

الممثلتين السوريتين نظللي الرواس وليليا الاطرش مع اصدقائهم خلال مشاركتهم امس في افتتاح احد المطاعم.. ويظهران باطلالة صادمة باللون البرنزواج الداكن، في حين بدت نظللي الرواس بقامة عملاقة بعد اكتسابها لوزن زائد.

صورة سابقة للممثلة السورية نظللي الرواس حيث كانت تتمتع بقامة رشيقة وخصر نحيف قبل ان تكسب اليوم وزنا زائدا.

سلمى رشيد تظهر بكرش واضح في صورة حديثة لها بعدما ارتدت تي شيرت بيضاء، بينما نلاحظ رشاقتها في الفستان الضيق باطلالة سابقة لها.

بدا ان الفنانة الشابة سلمى رشيد تهمل رشاقتها حيث ظهرت قبل ايام ماضية بسروال جينز وتي شيرت بيضاء بوزن زائد عن السابق. فأي اطلالة تفضلون لها؟

احسان علوه الأحد, 07/17/2016 - 16:32

يبدو ان موسم الصيف يشكل ازمة للكثير من النجمات حيث يكتسب البعض منهن الوزن الزائد فيه بسرعة خاصة مع اجازاتهن المفتوحة وموسم البحر، فيما تفضحهن بسرعة الملابس الصيفية الجريئة كما حصل مع كل من الممثلة السورية نظللي الرواس التي صدمت جمهورها بقامتها الضخمة بعدما اكتسبت وزنا زائدا عن السابق، كذلك لاقت انتقادات كثيرة بسبب البرونزاج القوي الذي ظهرت به خلال احدى المناسبات وارتدت فستان رمادي ضيق وقصير.

اما الفنانة المغربية سلمى رشيد فهي الاخرى فاجأت الجمهور بوزنها الزائد خلال جولة لها في مدينة طنجة، وبدا بوضوح بروز بطنها  واكتسابها الوزن مما يدل على اهمالها للرياضة.

شاهدوا بهذا الالبوم احدث الاطلالات لـ نظللي الرواس و سلمى رشيد اللتان صدمتا الجمهور بوزنهما الزائد.