6 نجوم رزقوا بأطفال هذا العام..شاهدوا براءة مواليدهم!

الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد رزقت بطفلتها الاولى في عيد الفطر الماضي، واطلقت عليها اسم "لولا".

وتقدم المذيعة اللبنانية منذ عام 2010 برنامج المواهب الشهير "أرابز جوت تالنت" إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر.

ومع بداية عام 2016، استقبلت الاعلامية مهيرة عبد العزيز طفلتها الاولى، واطلقت عليها اسم "يسمة".

الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي حرصت على عدم تسريب اي صورة لمولودها الاول، فاجأت الجميع بكشفها عن ملامحه في كليب اغنية "غافي".

الفنان اللبناني رامي عياش رزق طفله الاول "ارام" من زوجته مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش، واكتفى بنشر صورة له غير واضحة.

مهيرة عبد العزيز اقامت احتفالا لابنتها يسمة مؤخرا احتفاء ببلوغها الشهر السادس، وتبدو طفلتها بغاية البراءة.

الفنان السوري مكسيم خليل احتفل هذا العام بقدوم ابنه الثالت من زوجته الممثلة سوسن ارشيد، وتشارك مع جمهوره باكثر من صورة له.

الممثل السوري مكسيم خليل يحتضن مولوده "لوكاس" عقب ولادته، وهو الابن الثالث له.

ابن ميريام فارس خطف القلوب ببراءته بعدما كشفت عن صوره خلال غنائها له "غافي" في احدث كليباتها المصورة.

داليدا عياش لا تتردد بصنع مختلف التصاميم التي خط عليها اسم ابنها "ارام" حيث صممت هنا حقيبة يد حملت اسم صغيرها بشكل مميز.

ميريام فارس انجبت قبل اشهر طفلها الاول ارام من زوجها اللبناني داني متري، واحتفلت مؤخرا به بعد ظهور السن الاولى له في فمه.

الممثل المصري سمير حازم اصبح ابا للمرة الثانية بعدما رزق بابنه الثاني واسماه "ادم" لكنه لم يكشف عن صورته، كم انه لم ينشر اي صورة لابنه الاول الذي رزق فيه العام الماضي.

الفنان اللبناني وائل كفوري الذي يتكتم بشكل مطلق على حياته الخاصة، رزق قبل اسابيع بابنته الثانية واسماها "ميلانا"، في حين لم يسرب الا صورة واحدة لابنته الكبرى ميشيل ذات الـ 5 سنوات.

احسان علوه السبت, 07/16/2016 - 15:34

احداث سعيدة كللت الحياة العائلية للنجوم العرب مع بداية العام حيث رزقوا بأطفال اضفوا على حياتهم البهجة والسعادة وآخرهم كانت الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد التي انجبت طفلة من زوجها الايطالي واسمتها "لولا"، وشاركت جمهورها بالصورة الاولى لحظة ولادتها، كذلك اصبح هذا العام رامي عياش ابا للمرة الاولى ورزق بطفل من زوجته داليدا عياش اسماه "ارام".

اما نجوم آخرون، فلم يكن هذا العام التجربة الاولى لهم مع عالم الاطفال، فرزق مكسيم خليل بطفله الثالث قبل اسابيع، كذلك استقبل وائل كفوري مولودته الثانية والتي يخفيها عن الاعلام.

شاهدوا بهذا الالبوم من الصور المواليد الجدد للنجوم هذا العام.. ومن برايكم كانت ملامحه الاكثر براءة؟.