10 نجوم عرب يضربون عن الزواج.. احدهم معقد وآخر تجاوز الخمسين!

النجم اللبناني فارس كرم "43 عاما" ربطته شائعات كثيرة بقصص حب وزواج بفتيات التقاهن ي مناسبات عدة، ولكنه حسم الامر، لافتا ان لديه ما يشبه العقدة ناحية الزواج بسبب خوفه من الخياة حيث اصبح مترددا كثيرا ناحية الارتباط في ظل تزايد الزيجات الفاشلة حوله!

عمرو يوسف خطب رسميا مرة وحيدة في حياته قبل ست سنوات من الفنانة مي نور الشريف

وبعد فسخ خطبته لم يعيد الامر مرة اخرى، حيث قال النجم البالغ من العمر 35 عاما انه انشغل بعمله الفني

ومؤخرا اكد انه سوف يعيد النظر في هذه الفكرة حيث سيحاول الزواج قريبا خوفا من ان يتركه القطار

وبالرغم من ان جوزيف عطية لتوه اتم عامه الثلاثين الا انه نظرا لوجوده على الساحة منذ سنوات طويلة، الا انه دوما ما يردد انه يتمنى ان يتزوج ويبحث عن ابنة الحلال

جوزيف عطية غنى عدد من الاغنيات التي تتحدث عن قمية الزواج ويتمنى ان يصبح عريسا قريبا

36 عاما فقط عمر النجم الاماراتي حسين الجسمي ولكنه شغل جمهوره بزواجه، فدوما ما يتساءلون عن موعد فرحتهم به، فمتى سيفعل النجم المحبوب؟

مثل فارس كرم اعلن النجم خالد ابو النجا الذي اتم تقريبا عامه الخمسين انه شبه معقد من منظومة الزواج

حيث ان كثير من الزيجات حوله تنتهي بالفشل حتى لو كان طرفاها تزوجا عن حب، ولهذا تأخر زواجه حتى الان

يعتبر عبد الفتاح الجريني في مقتبل عمره فهو من مواليد عام 1985، ومع ذلك تنهال عليه الاسئلة عن ارتباطه حتى بات من اشهر العزاب في الوسط الفني، وهو دوما يردد انه سوف يتزوج بعد ان يفرح اولا بشقيقاته البنات!

48 عاما.. عمر النجم اللبناني مروان خوري الذي يتمنى ان يجد الشريكة المناسبة وان يؤسس عائلة غير مشترط ان تكون من جنسية معينة، ولكن على ما يبدو انه لم يجدها حتى الان

كذلك يعتبر المطرب السعودي ابراهيم الحكمي من اشهر العزبا العرب، حيث اتم عامه الـ37 دون اي اخبار عن نيته الخطبة او الارتباط قريبا

شائعات كثيرة ربطت اسم الاعلامي اللبناني الكبير نيشان "45 عاما" بفنانات كثيرات، ولكنه حتى الان لم يعلن ارتباطه رسميا

النجم السوري قصي خولي قال انه عاش قصص حب كثيرة ولكنها لم تكلل بالزواج، ورغم ذلك لازال صديقا لبعض حبيباته، وقال ايضا انه يعتبر نفسه ضائعا في متاهة الحياة وهذا ما جععله يكمل عام الـ40 دون زواج.

القاهرة-هي الخميس, 07/07/2016 - 10:40

عدد كبير من النجوم الرجال في العالم العربي يشغلون بال محبيهم بسبب عدم ارتباطهم رسميا، ودوما ما يطالبهم "الفانز" بان يكشفوا سبب هذا الامتناع، فيما يتمنون لهم ايضا ان يدخلوا القفص الذهبي، والحقيقة ان عدد من هؤلاء النجوم كشفوا بالفعل عن اسباب رفضهم الزواج، واخرون ارجعوا الامر فقط للنصيب..

اكتشفوا في هذا الالبوم قائمة اشهر العزاب في العالم العربي والتي تضم نجوم من الخليج ومصر ولبنان وسوريا والمغرب كذلك، وهل بالفعل بدت اسباب عزوبيتهم مقنعة؟