حسناوات ارتبطن بممثلين أصغر منهن.. تعرف

الممثلة كاميرون دياز Cameron Diaz متزوجة حاليا من الموسيقي بينجي مادن Benji Madden، حيث اقيم حفل زفاف صغير جدا فى يناير 2015، وتكبر دياز زوجها أيضا بسبعة أعوام.

بعد أن أنهى علاقته بالمطربة بريتني سبيرز، ربتط المطرب والممثل جاستن تيمبرليك Justin Timberlake بالممثلة كاميرون دياز Cameron Diaz والتى تكبره بثمانية أعوام، وفى عام 2007 أطلق الثنائي بيانا صحفيا مشتركا، صرحا فيه أنهما أنهيا العلاقة بينهما التى أستمرت عامين، وأنهما سيظلان أصدقاء على أن يسود الأحترام الود بينهما.

انطلقت الشائعات فى فبراير الماضي بوجود علاقة بين المطربة البريطانية شيريل فيرنانديز فيرسيني أو شيريل كول Cheryl Fernandez-Versini  والمغني ليام باين Liam Payne، وعلى الرغم من وجود 10 أعوام فارق بين الثنائي، إلا أن الاخير أكد هذه العلاقة من خلال تغيير صورة البروفيل على حسابه الخاص على الانستجرام ووضع صورة تجمعه ونجمة البوب الأنجليزية.

يتعبر زواج الممثل الأسترالي هيو جاكمان Hugh Jackman من ديبرا لي فورنيس Deborra-Lee Furness، من أطول العلاقات الزوجية نجاحا فى هوليود فهما متزوجين عام 1996، ولديهما طفلين هما اوسكار وايفا، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن ديبرا تكبر جاكمان بـ 12 عاما.

الممثلة ديمي مور Demi Moore حصلت على الطلاق فى 2013 بعد عامين من الانفصال عن الممثل أشتون كوتشر Ashton Kutcher،  والذي كانت تكبره بـ 15 عام.

يبدو ان رايان جوسلينج Ryan Gosling لديه ميل واضح فى الارتباط بسيدات يكبرنه فى السن، فهو متزوج حاليا من الممثلة ايفا مانديز Eva Mendes التى تكبره بستة سنوات، ولديهما طفلان.

فى عام 2006 كانت الممثلة الأمريكية هالي بيري Halle Berry على علاقة بالموديل جابريال أوبري Gabriel Aubry على الرغم من أن فارق العمر بينهما 9 سنوات، وانتهت هذه العلاقة عام 2010 ، انجبا خلالها أبنتهما "نهلا " عام 2008.

فى علاقة لم تستمر لعام، ارتبطت الممثلة جينفر انيستون Jennifer Aniston بالمطرب الأمريكي جون ماير John Mayer وذلك عام 2009، على الرغم من أنها كانت تكبره بثمانية أعوام.

أنهت المطربة جينفر لوبيز Jennifer Lopez علاقتها مع الفنان كاسبر سمارت Casper Smart، جينفر بحكم انها كانت تكبره بـ 17 عاما، فقد رأت أن العلاقة بينهما لن تقوى على المسير لأكثر من ذلك المشوار وبالفعل انهى الثنائي علاقتهم فى 2014.

لم تمنع التسع سنوات فارق العمر بين الممثلة جوليان مور Julianne Moore والمخرج بارت فروندليتش Bart Freundlich من الزواج عام 2003، ولديهم حاليا طفلين هما ليف، كاليب.

أنتشرت شائعات بوجود علاقة بين الممثلة كيت هادسون Kate Hudson والفنان ديريك هوف Derek Hough وذلك والتى تكبره بستة أعوام، وذلك عقب انهاء خطبتها على الملحن الانجليزي مات بيلامي فى أواخر عام 2014، إلا أنه لم يتم التعرف على أي دليل حول وجود تلك العلاقة الرومانسية المزعومة.

المطربة المثيرة للجدل دوما "مادونا Madonna " كانت على علاقة مع تيمور ستيفنز Timor Steffens خلال عام 2014 وانفصلا خلال احدى الاجازات التى كانا يقضونها معا، الغريب أن مادونا كانت تكبر تيمور بـ 30 عاما.

قامت الممثلة روبن رايت Robin Wright بطلة المسلسل الشهير House of Cards بإلغاء حفل الزفاف الذي كان مقررا على الممثل بين فوستر Ben Foster والذي كان يصغرها بـ 14 عاما، وذلك فى أغسطس من العام الماضي.

خلال خطواته الأولى فى مجال التمثيل، دخل رايان جوسلينج Ryan Gosling فى علاقة عاطفية مع الممثلة ساندرا بولوك Sandra Bullock، والتى تكبره بـ 16 عاما، وذلك عام 2002، ولم تم العلاقة بينهما طويلا حيث أستمرت عامين فقط.

الممثلة الأمريكية ايمي شومر Amy Schumer بدأت مواعدة مصمم الأزياء بين هانيش Ben Hanisch منذ يناير الماضي، ولديهما العديد من اللحظات المميزة، التى يحرص مصوروا البابارتزي تتبعها.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الأربعاء, 07/06/2016 - 10:18

"لا يهم فارق العمر بيننا، طالما وجد الحب"، هو الشعار الذي أتخذته بعض نجمات هوليود حينما أردن البحث عن شريكا للحياة، فهؤلاء النجمات لم يدعن فارق السن يقف حائلا امام استمرار أى علاقة، التقرير التالي يرصد 18 حالة ارتباط بين نجمات أرتبطن بمشاهير أصغر منهن.