"خجولة، شقراء وتجيد العزف" معلومات يجب أن تعرفها عن ايفا جرين فى يوم ميلادها

ولدت إيفا جايل جرين في 6 يوليو 1980 في باريس ، والدتها هي الممثلة الفرنسية مارلين جوبير ، ووالداها هو الدكتور والتر جرين طبيب الأسنان

ينطق اسمها grain وتم تعديله الي gren وهو معناه باللغة السويدية فرع الشجرة.

والدتها من مواليد الجزائر لكن اصولها اوروبية فوالداها ينحدر من اصول فرنسية سويدية، ولديها اخت توأم لا تشبهها، وقد درست ادارة الاعمال ومتزوجة من محاسب ايطالي.

يصل نسبها إلي الملحن الفرنسي الكبير بول لو فيلم، وابنة عمها هي مطربة البوب الفرنسية فى الثمانينات السا لونجني.

كانت خجولة جدا وحساسة في شبابها ، مما يجعل والديها مترددين في السماح لها  بالعمل فى مجال التمثيل، على الرغم من أنها حصلت على تأييدهم بأن تصبح ممثلة، ثم بدأت الالتحاق بدورات الدراما في باريس ولندن قبل الذهاب إلي الجامعة الأمريكية في باريس.

وجدت ايفا جرين نفسها فى ادوار الشر التى قدمت لها خلال من الظهور على خشبة المسرح وقت الدورات التى كانت تتلقيها فى الدراما، وقدمت بعد ذلك فيلم the dreamers، وعلى الرغم من تحذيرات والدايها ووكيل اعمالها من مردود الدور، إلا أنها وافقت على تقديمه، وعندما شاهد المخرج رايدلي سكوت الفيلم طلبها في فيلم kingdom of heaven.

الدور الذي كان بمثابة تميمة الحظ بالنسبة لها، عندما لعبت دور فتاة جيمس بوند فى فيلم Casino Royale عام 2005، وقالت أنها كانت مترددة فى قبول الدور حتى قرأت النص الخاص به، واعجبت بشخصية فتاة بوندن التى كانت من أعمق أدوار فتيات بوند على حسب قولها، وكانت وقتها خامس ممثلة فرنسية تقوم بدور فتاة بوند.

دعاها الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي للانضمام إلي على الحملة الانتخابية الخاصة به، لكنها رفضت.

فى أوقات الفراغ الخاصة بها تحب الجلوس بمفردها بصحبة أحد الكتب، تستمتع إلى موسيقى كلاسيكية، وتعزف على البيانو أو الكمان.

لديها اهتمام بالمنوحتات، وتهوى جمع الجماجم والحشرات كهواية لها، وتمتلك فى منزلها رأس ثور ضخم، وتعتبر ذلك أمرا عاديا.

أيفا جرين شقراء بالفطرة، لكنها قامت بصبغ شعرها إلى الأسود منذ فترة المراهقة، وعلى عكس النساء فهي لا تحب التسوق.

ترى أن الافلام الحالية تركز بشكل كبير عن استخدام المؤثرات والتكنولوجيا الحديثة للقيام بأدوار معينة او حتى الوصول بالمشاهد لنقاط معينة، دون التركيز على الممثلين أو الامكانيات الفنية التي يمتلكونها، وطالبت أن يذهب صانعو تلك الاعمال بالذهاب إلى مدرسة الدراما لمزيد من التعلم.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الأربعاء, 07/06/2016 - 10:58

على الرغم من أنها أحدى فتيات العميل جيمس بوند، إلا انها خجولة، تميل للعزلة، لديها هوايات غريبة، أنها الممثلة الفرنسية الجميلة إيفا جرين، بمناسبة عيد ميلادها 36 ، نرصد مجموعة من المعلومات عن الجوانب الخفية من حياة الفرنسية الجميلة.