صور: طائرة مريم أوزرلي و صورة ألشين سانجو الأبرز على انستقرام الأتراك

نبدأ الجولة مع المشاهير الأتراك، بالنجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد"، حيث نشر صورة لطاقم عمل فيلم "فرصة ثانية"، ليعلن بها انتهاء تصويره.

أما الممثلة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل "عشق للإيجار"، فنشرت صورة لنفسها وهي تضحك، دون كتابة أي تعليق، وحازت هذه الصورة على ما يقرب من 200 ألف لايك.

الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، نشرت صورة لشعرها على خلفية زرقاء، وكتبت عليها "أزرق" باللغة الإنجليزية.

الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، نشر صورة تجمعه بفريق عمل مسلسل "حب أعمى"، ليحتفل بنهاية تصويره.

الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى"، نشرت صورة لها بفستان وردي، وشعرها منسدل بجانبها والورود محيطة بها من كل جانب، دون كتابة تعليق.

الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، نشرت صورة لها أثناء قضائها عطلة صيفية في فرنسا، وكتبت على الصورة باريس مدينة الحب.

الممثلة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، نشرت صورة لسواحل بحر إيجه، على صفحتها الرسمية على انستقرام.

نشر النجم التركي، مراد بوز، صورة له من كواليس تصوير فيلم "إذا عادت فهي لك"، وكتب عليها "لا أصدق أن أسبوع مضى من تصوير المسلسل".

النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، نشرت صورة تجمعها بالممثلة الشابة "أفرا صاراتش أوغلو"، والتي تشاركها بطولة فيلم "فرصة ثانية".

أما النجمة التركية، مريم أوزارلي، الشهيرة باسم "السطانة هيام"، فنشرت صورة لها بداخل طائرة، دون تحديد إلى أي مكان أي متوجهه.

الخميس, 06/16/2016 - 16:32

لقطات متنوعة وملونة للمشاهير الأتراك، على صفحاتهم الرسمية على انستقرام لهذا الأسبوع، والتي كشفت البعض منها عن عطلاتهم الصيفية، أما الأخر فكشف عن انتهاء أعمال فنية كانوا يشاركون بها.