فى عيد مولده الـ 30 .. معلومات يجب أن تعرفها عن شيا لابوف

ولد لابوف في لوس انجلوس، والدته شانيا راقصة باليه تحولت إلى فنانة بصرية ومصممة ملابس، والد لابوف جيفري كريغ لابوف، من قدامى المحاربين في فيتنام أنتقل من عمل لآخر، ثم عمل كممثل صامت في السيرك، ومهرج قي مسابقات رعاة البقر وملقى للنكات.

تم قبوله للدراسة الجامعية فى جامعة ييل الشهيرة بالولايات المتحدة، لكنه لم يذهب يوما واحدا لها، وذلك بسبب تفضيله للعمل فى مجال التمثيل.

أصبح لابوف معروفا بين الشباب بعد أن لعب دور لويس ستيفنز في قناة ديزني وهو برنامج أسبوعي، وهو الدور الذي وزع عليه ثلاثة أشهر بعد أن وقع من قبل وكيله، وتم بث ستيفنز عام 2000 لمدة ثلاثة مواسم على مدار 65 حلقة.

فى عام 2013 أخرج شيا لابوف Shia LaBeouf فيلما قصيرا بعنوان HowardCantour.com، وعندما عرض الفيلم اتهمه الكثيرون بالاحتيال وسرقة محتوي خاص بفنان آخر، حيث أن الفيلم يتشابه إلى حد كبير مع رواية Ghost World fame للكاتب دانيل كلاويس، وتم وصمه بالعار والاحتيال فى كل الاحداث التى ذهب إليها لابوف فى تلك الفترة، حتى أقر بالتهمة المنسوبة إليه، وقام بالاعتذار لكلاويس من خلال استخدام الطيران للكتابة فى سماء لوس أنجلوس بأن الرواية تخص دانيال كلاويس.

خلال تصويره لمشاهده فى فيلم Fury، اراد شيا لابوف الدخول أكثر فى تفاصيل الشخصية، والمعاناة التى كان يعاني منها الجندي المحروم من كل سبل المتاع والنظافة الشخصية خلال الحرب العالمية الثانية، فلجأ لعدم الاستحمام لمدة اسابيع، واصبح يحمل رائحة كريهة جدا، أشتكى منها كل الممثلين المتعاونين معه، خاصة براد بيت، وأصروا على أن يقوم بالاستحمام أولا، واستجاب لابوف فى النهاية.

فى احدى المرات جلس لمدة 3 ايام متواصلة ليشاهد جميع افلام، ثم قام بدعوة الناس بعدها لمشاهدتها.

افلامه المفضلة هي Dumb & Dumber ،  Saving Silvermanويعشق الطعام الميكسيكي.

لدى لابوف سجل حافل من الاعتقالات، ففي نوفمبر 2007 اعتقل لابوف بشيكاغو بتهمة التعدي، وأسقطت التهم الجنائية في 12 ديسمبر، 2007، وفى مارس 2008، صدر أمر اعتقال له بعد أن فشل في التواجد للمثول أمام المحكمة فيما يتعلق بالتدخين غير القانوني في كاليفورنيا، ثم تم تبرئته بعد ذلك، ثم ألقى القبض عليه فى يوليو 2008 بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر في لوس انجلوس، وتم تعليق رخصة قيادته لمدة سنة واحدة من قبل إداراة كاليفورنيا للسيارات لرفضه اجراء تجربة التحاليل اللازمة.

القاهرة: محمود عبدالمنعم السبت, 06/11/2016 - 20:32

شيا لابوف الذي بدأ حياته المهنية ككوميدي عندما كان عمره 10 أعوام، بدأ بعدها مشواره التمثيلى عام 1998 في سن الـ12، يبلغ اليوم 30 عاما، إليكم مجموعة من الملعومات الهامة عن حياة لابوف.