صور : وفاء سيريناي ساريكايا وابنتا توبا بويكستون الأبرز على انستقرام الأتراك

الممثلة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، نشرت على صفحتها الرسمية صورة لتوأمها "مايا وتوبراق"، مع عدم كتابة أي تعليق.

أما النجمة التركية، بلتشيم بيلجينتش، فنشرت صورة لكتاب يسمى "هذا الدور لك"، وكتبت عبارة "هذا الكتاب مهم جدا بالنسبة للممثلين، ولكل من يريد أن يمثل، وهذا الكتاب بواسطة  المخرج هاريقا أويجور.

الممثلة التركية بيلين كارهان الشهيرة باسم "السلطانة مريم"، نشرت على صفحتها الرسمية صورة لزوجها بدري جونتاي، وابنهم الوحيد علي دمير، وكتبت الأب والابن في الحديقة، بينما تعد الأم القهوة.

أهم ما نشرته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، على صفحتها الرسمية على انستقرام، لهذا الأسبوع هو صور لعيد ميلادها الـ30، حيث نشرت عدد من الصور التي تجمعها بحبيبها النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" في عيد ميلادها.

والنجمة التركية، ميرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، نشرت صورة تجمعها بوالدتها على موقع انستقرام، مع كتابة عبارة "ملكتي، أم باستطاعتها تغيير كل العالم".

أما النجمة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد"، فنشرت صورة تجمعها مع أختها الكبيرة، في يوم زفاف الأخيرة، وكتبت عليها "روحي ودمي وأختي الكبيرة كوني سعيدة دوما، أحبك".

أما النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى"، فنشرت صورة تجمعها مع ابنة أخيها، وكتبت عليها "آسيا روحي".

النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "فريدة"، نشرت على صفحتها الرسمية على انستقرام، صورة لها من كواليس فيلم "فرصة ثانية"، والذي تواصل تصويره الآن مع النجم التركي، أوزجان دينيز.

الممثلة التركية، هانده دوغان دمير، بطلة مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، نشرت صورة لها من كواليس تصوير مسلسل "عشق حياتي".

النجمة التركية، ألينا بوز، الشهيرة بشبيهة مريم أوزارلي، نشرت صورة تندد فيها بالإرهاب بتركيا، وجاء فيها "اللعنة على كل من يقوم بعمل إرهابي، وعلى من يدعمه، وعلى من يستغل الإرهاب من أجل السياسة".

مقولة للملاكم الأمريكي الراحل، محمد علي كلاي، أبرز ما نشرته النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، على صفحتها الرسمية لهذا الأسبوع، وجاء في هذا المقولة "أنا الأعظم، لقد قلت لنفسي ذلك قبل أن أعرف أنني سأكون كذلك"، وكتبت ساريكايا ثق في نفسك، وغير العالم.

القاهرة : نور الهدى محمد الخميس, 06/09/2016 - 13:49

نرصد لجمهورنا هذا الأسبوع الصور الأبرز لمشاهير الفن التركي على موقع الصور "انستقرام" فمن ابنتي توبا لرسالة سيريناي ساريكايا سنتعرف هذا الاسبوع على الأحداث الابرز على انستقرام الأتراك.