اكتشفوا في 16 صورة كيف تغير نجوم "ليالي الحلمية" منذ 30 عاما وحتى اليوم

نازك السلحدار الشهيرة بصفية العمري مع سليم البدري قبل اكثر من ثلاثين عاما..الفنان يحيى الفخراني لن يكون ضمن ابطال الموسم الجديد، فماذا ستفعل نازك ياترى؟

البوستر القديم لنجوم مسلسل "ليالي الحلمية".. يعيدنا لذكريات لا تنسى بالطبع، فهل انتم مستعدون لاستقباله من جديد بابطال اغلبهم مختلفين ؟

الفنانة حنان شوقي في دور قمر زينهم السماحي، فهي على يمين الصورة كما ظهرت في الجزء الاول قبل ثلاثين عاما ثم في المنتصف تقدم بها العمر  ضمن احداث العمل حتى ان شعرها اصبح اشيبا، ولكن المفارقة انها تعود شابة من جديد في الجزء السادس من العمل!

الفنانة صفية العمري احدى اهم علامات مسلسل "ليالي الحلمية" في شخصية الهانم نازك السلحدار

الافيش الجديد لمسلسل "ليالي الحلمية"..تغييرات كبيرة

صفية العمري او نازك السلحدار الجديدة في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية6"

نازك السلحدار في كامل اناقتها في احد اجزاء السلسلة قديما

فريق عمل مسلسل "ليالي الحلمية6" مع المخرج مجدي ابو عميرة

صفية العمري وحنان شوقي مع مخرج العمل

زهرة سليمان غانم او الهام شاهين وفرق شاسع بين الامس واليوم فيما يتعلق بالمظهر..لكن هل تغيرت كثيرت فيما يتعلق بملامحها؟

وكأن الزمن لا يمر..الهام شاهين في بوستر حديث لمسلسل "ليالي الحلمية6"

حنان شوقي في دور قمر زينهم السماحي

تغيرات غريبة تطرأ على نازك السلحدار فهي كانت شابة جميلة وانيقة جدا ثم تحولت لعجوز في السبعين من عمرها بشعر ابيض بالكامل، ولكنها وياللعجب تعود شابة من جديد وقد تخلصت من علامات الكبر في الجزء السادس من ليالي الحلمية

صفية العمري في مشهد من اجزاء السلسلة القديمة

الفنانة حنان شوقي على بوستر مسلسل "ليالي الحلمية6"

القاهرة-هي الخميس, 06/02/2016 - 18:10

قمر زينهم السماحي وزهرة سليمان غانم..نازك السلحدار وعادل البدري..هذه الشخصيات وغيرها ارتبط بها المشاهد العربي منذ ظهورها في الجزء الاول بمسلسل "ليالي الحلمية" قبل ثلاثين عاما، وخلال ايام سوف يطل عدد من ابطال المسلسل الكلاسيكي في الجزء السادس المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبالطبع حدثت تغيرات كثيرة في مظهرهم بحكم مرور الوقت، فتابعوا معنا كيف سيظهرون وكيف تغير شكلهم في العمل الجديد الذي يكبته ايمن بهجت قمر وعمرو محمد ياسين ويخرجه مجدي ابو عميرة، فيما كان مؤلف الاجزاء الخمسة الاولى الراحل اسامة انور عكاشة والاخراج كان للراحل اسماعيل عبد الحافظ.