عطلة فهرية افجان وكريز توبا بويكستون الأبرز على انستقرام الأتراك

أبرز ما نشرته النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، على صفحتها الرسمية لهذا الأسبوع، هي صورة لها أثناء تخرجها في مراحل التعليم الأساسي، وحازت الصورة على اعجاب عشرات آلاف من المتابعين.

بيلين كارهان الشهيرة باسم "السلطانة مريم"، نشرت صورة تجمعها مع أصدقائها، وكتبت عليها "أصدقائي افتتحوا بوتيك رائع، في منطقة "باباك" باسطنبول، مبروك، وأنا أصبحت من الزبائن الدائمين لهم".

النجمة التركية، بورجو قارا، الشهيرة باسم "زينب"، نشرت صورة قديمة لها، من كواليس فيلم "رومانتك كوميدي".

نشرت الممثلة التركية، هانده دوغان ديمر، بطلة مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، صورة لها تجمعها بالنجم التركي، سركان تشاي أوغلو، من كواليس مسلسل "عشق حياتي".

نورجول يشيلجاي أو "ياسمين" نشرت صورة من كواليس تصوير فسلم "فرصة ثانية"، تجمعها بالنجم التركي، أوزجان دنيز.

النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، نشرت صورة لها على البحر، أثناء قضائها العطلة الصيفية مع حبيبها الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، في محافظة "مولا" التركية.

أما النجمة التركية ناصيلهان اتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" فنشرت صورة رومانسية، تجمعها بحبيبها النجم التركي، قادير دوغلو، وكتبت عليها "كل وقت" مع وضع قلوب عليها.

أما النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، فنشرت صورة لفاكهة الكريز، مع عدم كتابة أي تعليق عليها.

الممثلة التركية، بيلشيم بيلجين، نشرت على صفحتها الرسمية، صورتها على غلاف مجلة "INSTYLE" عدد هذا الشهر.

أبرز ما نشرته الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، لهذا الأسبوع، هو صورة تجمعها بحبيبها رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، على متن باخرة في البحر.

النجمة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل "عشق للإيجار" نشرت صورة تجمعها بالممثل التركي، أونور بيوكتوتشو، والذي يشاركها بطولة المسلسل.

القاهرة : نور الهدى محمد الخميس, 06/02/2016 - 13:36

لقطات متنوعة نشرها النجوم الأتراك، هذا الأسبوع على حساباتهم الشخصية على انستقرام، فبالعض خرج لعطلات صيفية، والبعض الآخر يقضي عطلاته بمواقع التصوير، أما الآخرين ففضلوا استعادة الذكريات، ونشر صور قديمة لهم.