ابنة مريم اوزرلى وفستان سيريناي الأبرز هذا الاسبوع على انستقرام الأتراك

نبدأ الجولة بالصورة التي نشرتها النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، والتي نشرت صورة تجمعها مع ابنتها "لارا" البالغة عامين، أثناء تواجدهم في محطة للقطارات، واكتفت بوضع قلوب على الصورة.

والنجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، نشرت صورة أثناء قيامها بصنع منحوت طيني، وكتبت عليها ضوء الشمس.

أما النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، والتي تعد من أكثر المشاهير الأتراك، تحديثا لصفحتها الرسمية، فنشرت صورة تجمعها بالنجم التركي، أوزجان دنيز، ضمن كواليس فيلم "فرصة ثانية"، وكتبت عليها "أيام سعيدة".

والنجمة التركية، دينيز شاكر، الشهيرة باسم "السلطانة شاه"، نشرت صورة تجمعها بعدد من أصدقائها، واكتفت بوضع قلوب عليها.

أما النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، نشرت على صفحتها الرسمية صورة لنفسها، معلنة عن انتهاء اجازتها مع حبيبها كرم بورسين، وعودتها للعمل.

الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة"، نشرت صورة في حفل توقيع ألبومها الأول، مع أحد المعجبين.

الممثلة التركية، سونجول أودان، الشهيرة باسم "نور"، نشرت صورة لقطتين على صفحتها الرسمية، وكتبت أسماء القطط على الصورة "أكرم وتوركان".

وفضلت النجمة التركية، فهرية افجان، الشهيرة باسم "فريدة"، مشاركة جماهيرها بصورة تجمعها بأحدى صديقاتها التي تدعى "إبرو"، وكتبت شكرا على الصورة لمصممة أزياء فستانها "هانده".

أما الممثلة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة"، فنشرت صورة لمشهد غروب الشمس والبحر، دون كتابة أي تعليق.

النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى"، نشرت صورة لنفسها بفستان قصير، دون كتابة أي تعليق عليها.

القاهرة : نور الهدى محمد الخميس, 05/26/2016 - 13:35

في جولة سريعة سنأخذكم لأبرز ما نشره النجوم الأتراك على صفحاتهم الرسمية على انستقرام، لهذا الأسبوع، والتي تضمنت لقطات مختلفة وطريفة من حياتهم اليومية ومن هؤلاء النجوم مريم اوزرلي وسيريناي ساريكايا ودينيز شاكر.