مشاهير يلعبون كرة القدم بشكل جيد.. تعرف عليهم

توم كروز

خلال نشأته بكندا لعب النجم توم كروز كرة القدم مع فريق مدرسته بالمرحلة الثانوية، إلا أنه تعرض لأصابة فى الركبة خلال احدى المباريات، وبعد أن ذاع صيته كأحد نجوم هوليود، أصبح يتردد كثيرا على مباريات فريق لوس أنجلوس وأصبح صديقا لدايفيد بيكهام اللاعب الأنجليزي الذي أحترف فترة خلال صفوف الفريق الأمريكي.

خوليو اجليسياس

أكثر مطرب لاتيني حقق مبيعات فى سوق الموسيقى، كان حارس مرمى فى فريق كاستيا "ريال مدريد ب"، قبل أن يتعرض لحادث سير أصابه اصابات بالغة فى عموده الفقري، وضعف عام فى ظائف القدمين، الأمر الذي وضع حدا لمسيرته كلاعب، وخلال فترة مكوثه فى المستشفى أعطت احدى الممرضات جيتارا له كي يتغلب على احزانه، واكتشف وقته موهبته فى العزف والغناء.

تشانينج تاتوم
يبدو أن معرفته لكيفية اللعب بكرة القدم خلال فيلم She the Man لم تكن من فراغ، الممثل تشانينج تاتوم Channing Tatum لعب كرة القدم فى فريق مدرسة تامبا الكاثوليكية أواخر التسيعينيات.

جوني مار

عازف الجيتار الأسطوري فى فريق The Smiths الفرقة الأوسع شهرة فى المملكة المتحدة خلال فترة الثمانينيات، حاول خلال نشأته فى مدينة مانشستر اللعب لفريق نوتنجهام فورست ومانشستر سيتي، لكن بسبب اصابته بألتواء فى أربطة الكاحل فضل التركيز فى الموسيقى.

جون ستيوارت
قبل أن يحقق الشهرة الواسعة من تقديمه برنامج The Daily Show، كان مقدم البرامج الأمريكي جون ستيوارت، يمارس لعبة كرة القدم خلال دراسته فى كلية ويليام وماري بولاية فيرجينيا، وأكد خلال احدى اللقاءات أن قلة البرامج الدراسية لديه، أتاحت له فرصة الالتحاق بفريق كرة القدم بالكلية.

وعندما تم سؤاله خلال لقاء جمعه مع بعض المعجبين على شبكة الانترنت، عن المركز الذي يلعب فيه، أجاب ستيوارت أنه كان يلعب كجناح بسبب قصر قامته على حد قوله، ستيوارت حاصل على شهادة فى علم النفس عام 1984 من كلية ويليام وماري، ودرب بعدها فريق كرة القدم لمدرسة جلوستر الثانوية، وتم تكريمه من قبل الجمعية الوطنية لمدربي كرة القدم فى الولايات المتحدة عام 2006.

مات سميث

لعب بطل مسلسل Doctor Who فى فرق الناشئين نورثهامبتون ونوتجهام فورست، وكانت له محاولة للانضمام لصفوف فريق ليستر سيتي، لكنه أصيب خلال احدى المرات وكان عمره وقتها 16 عاما.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأربعاء, 05/25/2016 - 19:13

قبل نبوغ بعض المشاهير، حاولوا طرق باب النجومية لكن من خلال كرم القدم، لكن الحظ عاندهم، والاصابة قضت على ذلك المستقبل، التقرير التالي يرصد بعض المشاهير الذين لمعوا فى سماء الفن ولديهم موهبة كبيرة كلاعبون كرة قدم.