صور: 10 نجمات اكتفين بابنة واحدة..ويؤكدن انها مصدر سعادتهن

الفنانة اليمنية اروى تزوجت عام 2011 من رجل الاعمال اللبناني عبدالفتاح مصري، ولديها منه ابنة وحيدة تدعى نورا، وتحرص على التكتم عن نشر صورها عبر الاعلام.

الفنانة الكويتية امل العوضي تعيش بسعادة مع ابنتها الوحيدة منيرة التي انجبتها عام 2009، وتحرص على ابعاد ابنتها عن الاضواء.

الاعلامية اللبنانية كارلا حداد المتزوجة من الممثل طوني ابو جودة  منذ اكثر من عشر سنوات، اكتفت لغاية اليوم بانجاب ابنة وحيدة وتدعى ليا.

كارلا حداد تؤجل موضوع الانجاب حاليا مكتفية بابنتها الوحيدة ليا وتتفرغ لتقديم برامج تلفزيونية.

الممثلة المصرية دنيا سمير غانم تؤكد عدم استعجالها بالحمل مجددا من زوجها الاعلامي رامي رضوان بعد انجابها لابنتها الوحيدة كايلا عام 2014.

الفنانة مي سليم تمضي اجمل اوقاتها الى جانب ابنتها الوحيدة "لي لي" من طليقها رجل الاعمال المصري علي الرفاعي. وقد انجبت ابنتها عام 2011.

الفنانة سيرين عبدالنور اكدت في تصريح سابق لها عدم ممانعتها لانجاب شقيق او شقيقة لصغيرتها الوحيدة تاليا التي باتت بعمر الـ6 سنوات، خاصة بعد اعتزالها التمثيل مؤقتا والتفرغ لعائلتها وفنها.

الممثلة السورية جيني اسبر تتشارك دوما مع متابعيها اجمل صورها برفقة مدللتها الوحيدة "نوسة" ، وتعيش معها بعد طلاقها من زوجها منذ السنتين.

الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني التي تزوجت منذ اعوام وتطلقت، لديها ابنة وحيدة وتدعى "ديلارا"، تقول ان حياتها باتت اجمل بكثير بعد انجابها لابنتها.

الفنانة اللبنانية مايا دياب، لديها طفلة وحيدة وتدعى "كاي"، وقد بلغت مؤخرا السابعة من عمرها، وتعمد مايا الى اصطحاب ابنتها معها في كافة نشاطاتها اليومية.

"دهب"، ابنة الممثلة السورية سلافة معمار، هي مصدر سعادتها في الحياة كما تؤكد في معظم تصريحاتها.

وكانت سلافة قد تطلقت من والد دهب، المخرج والممثل سيف الدين سباعي، بعد اكثر من عشر سنوات زواج.

احسان علوه الأربعاء, 05/25/2016 - 15:41

تتقاسم عدد من النجمات العربيات، مصادفة انجابهن لطفلة واحدة فقط. ورغم ان بعضهن ما يزلن متزوجات لغاية اليوم، الا انهن يؤجلن موضوع انجاب المزيد من الابناء، ويكتفين بـ "صغيرتهن" الوحيدة مؤكدين في نفس الوقت انها مصدر سعادة في حياتهن.

شاهدوا في هذا الالبوم، ابرز النجمات الشابات اللواتي لديهن فقط ابنة واحدة ويكتفين بها.