نجوم لا تأكل اللحم.. من هم؟

أليشيا سيلفرستون

بعد تصويرها فيلم Clueless، عانت الممثلة أليشيا سيلفرستون Alicia Silverstone من أمراض الربو، حب الشباب، والأرق، ونصحها الكثير من الاطباء بالابتعاد عن تناول مجموعة من الاطعمة، كان العامل المشترك بينها اللحوم، فبدأت منذ عام 1998 بالتحول لأن تكون نباتية ووجدتها ضالتها فى الحفاظ على قوامها وصحتها فى عدم تناول اللحوم.

ناتالي بورتمان

الممثلة ناتالي بورتمان Natalie Portman المعروفة بدفاعها عن حقوق الحيوان، فهي نباتية ترفض ارتداء الجلد أو الفراء أو الريش، وهي نباتية لمدة سنوات، وتسير على حمية من الخضروات، وأنتقلت للعيش فى باريس من أجل تحافظ على تلك الحمية.

براد بيت

يرى النجم براد بيت Brad Pitt أن الابقار والجاموس أحد الاسباب وراء تعرض الانسان لعدد من الامراض، وبالتالي فهو لا يتناول أى نوع من أنواع اللحوم، وحاول جاهدا أكثر من مرة اقناع زوجته الممثلة أنجلينا جولي Angelina Jolie للتحول إلى تناول الخضروات فقط، لكنها عقبت على ذلك بأن التجربة مثلت الانتحار بالنسبة لها.

كاري أندرود

لم تتناول المطربة الشابة اللحوم منذ أن كانت بعمر الـ 13 عام، حيث قررت أن تصبح نباتية، وعلقت على ذلك بقولها أنها لا تستطيع أن تتناول أحد الحيوانات التى قامت بتربيتها فى يوم ما، وقد يبدو غريبا على مطربة فن country والتى نشات خلال فترة مراهقتها فى احد المزارع أن لا تتناول اللحوم، أندروود حصلت على جائزة أجمل نباتية من منظمة PETA و هي منظمة اميريكية تطالب بمساواة حقوق الحيوانات.

كيت وينسليت

بطلة فيلم تايتنيك كيت وينسليت Kate Winslet  قامت بدور الراوي فى احد الافلام الخاصة باحدى منظمات حماية الحيوان، وذلك للحديث عن صيد الأوز، ودافعت عن حقوق الحيوان فى اكثر من حدث.

أوليفيا وايلد

ترى الممثلة أوليفيا وايلد Olivia Wilde أن الأموال التى يتم دفعها من أجل تناول اللحوم هي بمثابة أموال تدفع من أجل تعذيب تلك الكائنات وتم تكريمها من قبل جمعية PETA فى عام 2010 من أجل مساهمتها فى موضوع حقوق الحيوان.

بيتر دنكليج

احد أبطال مسلسل Game of Thrones الممثل الأمريكي بيتر دنكليج Peter Dinklage، نشأ منذ الصغر على عدم ايذاء الحيوانات وخصوصا الكلاب والقطط والدجاج والأبقار، وشغل منصب المتحدث الرسمي لأحدى جمعيات حقوق الحيوان من أجل ذلك.

شانيا توين

بعد ان تزوجت المطربة شانيا توين Shania Twain من زوجها مات لانج عام 1993، تحولت إلى تناول الخضروات فقط، بناءا على نصائح زوجها، قبل الزواج كانت تتناول كميات قليلة من اللحوم، ما جعل الأمر يبدو أسهل عليها.

طوبي ماجواير

تربي النجم طوبي ماجواير فى بيت لا يهوى اللحم، ويرتدي الجلود ولا يستخدمها، وبالتالي نشأ على عدم أكل اللحوم.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأحد, 05/22/2016 - 00:32

اتجه بعض نجوم هوليود لأن يكونوا نباتيين لا يأكلون اللحوم لأسباب مختلفة، منهم من يرى أن اللحوم السبب الأساسي وراء الاصابة بعدد من الامراض، وبعضهم يرى أن تلك الكائنات أرق من أن تذبح وتؤكل، التقرير التالي يرصد أهم المشاهير الذين لا يأكلون اللحم.