من الاكثر وسامة بين ازواج الاعلاميات اللبنانيات؟

الاعلامية ريا أبي راشد  تزوجت عام 2011 في حفل زفاف اقيم في روما، البلد الام لزوجها الصحفي الرياضي الإيطالي فاليريو بعد قصة حب قصيرة جمعتهما هناك. وهي اليوم حامل بطفلها الاول.

رزان المغربي التي اخفت خبر زوجها لسنوات، متزوجه من رجل الاعمال المصري ناجي كامل ولديها ابن واحد منه ويدعى رام.

تزوجت الاعلامية كارلا حداد من الاعلامي والممثل طوني ابو جودة في 4 اكتوبر 2004 حيث اعجب فيها عندما كانت تعمل كمذيعة اخبار الطقس في النشرة المسائية.

الاعلامية منى ابو حمزة التي تربعت على برامج "التوك شو" لسنوات عديدة ببرنامجها "حديث البلد" على قناة ال "ام تي في" ، متزوجة من رجل الاعمال بهيج ابوحمزة.

الاعلامية هيلدا خليفة التي اشتهرت بتقديم برنامج ستار اكاديمي على مختلف مواسمه متزوجه من رجل الاعمال اللبناني مارك مدبر ولديها منه طفلين.

الاعلامية وخبيرة التجميل جويل ماردينيان متزوجة من رجل الاعمال كمال قدورة عام 2010.

ايميه صياح برفقة زوجها في احد النشاطات البيئة.

لدى كارلا حداد وطوني ابوجودة ابنة وحيدة تدعى ليا، ويعيش الزوجان حياة هانئة مستقرة منذ اكثر من 10 سنوات.

لدى رابعة الزيات طفلين من زوجها الثاني زاهي وهبي وهما : دالي وكنز.

رابعة الزبات التقت زوجها الشاعر زاهي وهبي لاول مرة بالصدفة عبر صديق مشترك  بينهما، وكانت احدى معجباته، لتتوالي لقاءاتهما بعدها ويتوجان حبهما بالزواج عام 2006.

مقدمة برنامج the voice ايمية صياح تزوجت من المهندس فريد النجار عام 2014 بعد قصة حب بينهما دامت لسنوات.

انابيلا هلال التقت زوجها لأول مرة خلال حضورها مؤتمر صحافي، لتتوالي بعدها اللقاءات بين الثنائي وتنشأ قصة حب بينهما توجاها بالزواج، ولديهما حاليا 3 ابناء.

الاعلامية انابيلا هلال تزوجت عام 2009م من طبيب جراحة التجميل نادر صعب وتعيش معه لغاية اليوم حياة اسرية مستقرة تملئها الرومانسية والحب.

احسان علوه السبت, 05/21/2016 - 13:04

الجمال والذكاء والثقافة الواسعة..مقاييس تحلت بها الكثير من الاعلاميات اللبنانيات اللواتي اثبتن حضورهن بقوة على الشاشات التلفزة وبرعن في تقديم برامج استقطبت ملايين المشاهدين في الوطن العربي.

وفي مقابل الشهرة التي تتمتع بها هؤلاء الاعلاميات، نجد ايضا على المقلب الآخر شهرة تلاحق ازواجهن في مهن مختلفة كطبيب التجميل نادر صعب، وهو زوج الاعلامية انابيلا هلال، والشاعر اللبناني زاهي وهبي وهو زوج الاعلامية رابعة الزيات، والاعلامي طوني ابوجودة، وهو زوج كارلا حداد.

تعرفوا في هذا الالبوم على ازواج الاعلاميات اللبنانيات، واي منهم برأيكم يفوز بلقب الاكثر وسامة وجاذبية؟