اطرف لقطات المشاهير عند التقاط الصور معهم

لا أدري لماذا وافقت المطربة كاتي بيري على الوقوف بتلك الوضعية لألتقاط صورة تذكارية مع احد المعجبين، لكن يبدو أنها لما تملك أى خيار آخر.

استجابت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان Kim Kardashian لنداء أحد المعجبات خلال احد المؤتمرات الصحفية، وعلى الرغم من أنها لم تكن ترغب فى أن تصبح جزءا من احد الصور، لكنها رضخت فى الأخير.

المطربة المثيرة للجدل بإطلالتها المختلفة وغير المألوفة ليدي جاجا Lady Gaga، ألتقط معها هؤلاء المعجبين صورة وحاولوا اتخاذ موضع مخالب القط، ويبدو أن الوضع لم يلق استحسانا لديها.

على الرغم من أنه قد يبدو قصير القامة، إلا أن احد المعجبين فضل الركوع أمام الممثل الكبير ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio فى وضعية غريبة جدا.

قد لا تسافر فى حياتك إلا مرة واحدة، وقد لا ترى سلم الطائرة إلا فى الأفلام، لكن أن تسافر وأن تفاجئ بوجود أحد المشاهير بجوارك وبالأخص الممثل نيكولاس كيدج Nicolas Cage ، فأنت بالطبع من أسعد الناس، يبدو على كيدج التعب فى هذه الصورة، قد يكون أنه قرر النوم خلال رحلة الطائرة، لكن هذه المعجبة لم تحقق له ما أراد.

الممثل السويدي ألكسندر سكارجارد Alexander Skarsgård بطل مسلسل True blood أوقفته احدى المعجبات فى الطريق العام، وحاولت التقاط الصورة التذكارية معه، لكنها أم انها لم تصدق نفسها أو أن أنها معجبه به جدا.

أحد أشهر من قدموا شخصية الجوكر فى سلسلة أفلام باتمان، الممثل الكبير جاك نيكسلون Jack Nicholson أحد أبرع الممثلين فى السينما العالمية، يبدو أنه استجاب لألحاح أحد المعجبين له حتى يتخلص من الصداع الذي قد يكون سببه له، وهو الأمر الواضح من الصورة.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الخميس, 05/19/2016 - 22:31

على الرغم من أن المشاهير يبدون أقصى درجات الدبلوماسية والترحيب خلال التقاط الصور مع بعض المعجبين، إلا أن هناك بعض اللحظات التى قد لا يقدر هؤلاء النجوم الاحتفاظ بهذا القدر من الانسيابية فى التعامل مع الموقف.