تعرف على صور أبطالك الخارقين ايام الثانوي

بين أفيلك

أحتفظ بين أفيلك Ben Affleck بالملامح الهادئة التى لطالما أقترنت به، وحددت نوعية الأدوار التى قام بها الممثل الأمريكي، أفليك كان يحب دوما شخصية Batman وكان الدور بالنسبة له بمثابة الحلم الذي تحقق بعد طول انتظار.

الملامح التى يتمتع بها الممثل كرسي ايفنز Chris Evans تنبأ بأنه كان من معشوقي الفتيات خلال المرحلة الدراسية، وعلى الرغم من البنية الجسمانية الرائعة التى أكتسبها بمرور السنوات، إلا أن ذلك لم يؤثر على ملامحه التى تستطيع جذب العديد من الفتيات إليه.

كريس هيمسوورث

تغير شكل الممثل كريس هيمسوورث Chris Hemsworth تماما عما كان عليه خلال فترة الدراسة، حيث أهتم بتكوينه الجسماني وهو الأداء الذي مده بمجموعة معينة من الأدوار.

إليزابيث أوسلن

صورة إليزابيث أوسلن Elizabeth Olsen خلال حفلة تخرجها تدلل على أنها حديثة العهد بمجال التمثيل، فشكلها لم يتغير كثيرا، بيد أنها تخلصت من الملامح الطفولة، لكنها لم تتخلص من البراءة.

جيرمي رينير

أختلف كثيرا وجه وملامح الممثل جيرمي رينير Jeremy Renner عن الملامح التى تميز بها طوال المرحلة الثانوية، وعلى الرغم من أنه كان يعتبر من النابغين فى مجال الحاسبات، إلا أنه فضل التمثيل وتمكن من حجز شخصية Hawkeye.

روبرت دوني جونيور

تكاد تميز الممثل روبرت دوني جونيور Robert Downey Jr. (Iron Man) عن صورته وهو صغير أيام الثانوي، فالملامح أختلفت قليلا، المعروف عنه أنه ترك الدراسة بعد ذلك كي يهتم بمجال التمثيل.

مارجوت روبي
المنضمة حديثا لسلسلة الشخصيات الخارقة فى أفلام مارفيل مارجوت روبي Margot Robbie، بدت كثيرة الشبه لما كانت عليه فترة الدراسة.

مارك رافلو
المصارع فترة المرحلة الثانوية لم يكن يتخيل أنه سيصبح الممثل مارك رافلو Mark Ruffalo ولا أنه سيقوم بأداء دور Hulk.

سكارليت جوهانسون

بدأت الجميلة جوهانسون Scarlett Johansson حياتها الفنية بعمر 9 أعوام، حيث أوصلتها موهبتها بسرعة الصاروخ لقمة الممثلات الأعلى أجرا فى الولايات المتحدة حاليا، سكارليت تؤدي دور Natasha Romanov AKA Black Widow.

رايان رينولدز

صورة رايان رينولدز قد تبدو من الوهلة الأولى، أحدى الصور الخاصة بطلبة كليات ادارة الاعمال، ونجد أن الممثل الأمريكي يحاول دوما انتقاء أدواره بصفة دائمة حتى يحقق النجاح المرجو.

هنري كافيل

يمكنك التعرف على هنري كافيل Henry Cavill من خلال الابتسامة التى يرسمها الممثل الأنجليزي، والتى تعتبر بمثابة التوقيع الشخصي، حيث يمكنك تحديد معرفة الشخص صاحب الابتسامة من بين الكثيرين.

توم هولاند

الممثل توم هولاند Tom Holland من أصغر الممثلين الموجودين فى سلسلة الخارقين، حيث يبلغ من العمر 18 عاما، ويبدو أنه لم يكن يمزح فى أحداث فيلم Captin america civial war عندما أراد توني ستارك اصطحابه لكنه قال له " لدي واجب مدرسي".

جال جادوت
حظيت الممثلة جال جادوت Gal Gadot بأبتسامة رقيقة ميزتها عن قريناتها من الطلاب خلال مراحل الدراسة المختلفة.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأربعاء, 05/18/2016 - 21:00

كيف هو شكلك ممثلك المفضل خلال فترة المرحلة الثانوية؟، هل تغيرت ملامحه كثيرا؟، هل كان تكوينه الجسماني ينبأ بأنه الأبطال الخارقين فى سلسلة الأفلام  avengers  الأنجح عالميا فى تاريخ السينما؟