أشهر حالات الانفصال بين مشاهير هوليود

هنري كافيل وتارا كينج

قرر النجم البريطاني هنري كافيل Henry Cavill الانفصال عن صديقته تارا كينج Tara King بعد علاقة أستمرت أقل من عام واحد، تارا البالغة من العمر 19 عاما، أعلنت أنها تشعر بالحزن الشديد لانفصالها عنه، حيث إنها كانت تعتبره هو حب حياتها الأخير.

كايسي أفليك وصيف فينيكس

بعد مرور 16 عاما على وجودهما سويا، منها 10 أعوام فى أطار الزواج، فضل الممثل كايسي أفليك Casey Affleck والممثلة سمر فينيكس Summer Phoenix، كايسي هو الأخ الأصغر للممثل بين أفليك، وسمر هي الأخت الصغري للممثل خواكين فينيكس.

درو باريمور وويل كوبلمان

الجميلة درو باريمور Drew Barrymore أعلنت هي الأخرى أنفصالها عن المستشار الفني ويل كوبلمان Will Kopelman بعد علاقة زواج دامت أربع سنوات بدأت منذ يونيو 2012، وأسفرت عن بنتين هما أوليف وفرانكي.

إدريس إلبا ونيانا جارث

بنهاية شهر فبراير قرر الممثل أدريس ألبا Idris Elba الأنفصال عن خبيرة التجميل نيانا جارث Naiyana Garth بعد عامين من المواعدة، ولديهما طفل يدعى وينستون، وبعد شهرين من الانفصال ظهرا الثنائي سويا على السجادة الحمرا فى حفل مهرجان البافتا.

جيمس ماكافوي وآن ماري داف

بعد تسع سنوات من الزواج قرر الممثل البريطاني جيمس ماكافوي James McAvoy  الانفصال عن الممثلة المسرحية آن ماري داف Anne-Marie Duff ، ولديهما أبن يدعى براندن 6 أعوام.

جيني سليت ودين فلايشر كامب

فى شهر مايو أيضا أعلنت الممثلة جيني سليت Jenny Slate أنفصالها عن الكاتب دين فلايشر كامب Dean Fleischer-Camp بعد زواج دام 4 سنوات.

كيرستن دانست وجاريت هيدلوند

أربعة أعوام من المواعدة كانت كافية للحياة بين الممثلة كيرستين دانست Kirsten Dunst  وبطل فيلم Pan غاريت هيدلوند.

اوزي وشارون أوزبورن

وفى بداية الشهر الحالي أعلنت شارون أوزبورن Sharon Osbourne انفصالها عن مغني الروك البريطاني أوزي أوزبورن Ozzy Osbourne بعد زواج دام 33 عاما، وأفادت مجلة People أن الانفصال قد يكون ناجما عن شبهة وجود علاقة خارج إطار الزواج لمغني فرقة "بلاك ساباث".

بيتر فانسيلي وجايمي الكسندر

قرر الثنائي بيتر فانسيلي Peter Facinelli وجايمي الكسندر Jaimie Alexander إلغاء الخطوبة التى كانت مقررة، بعد 4 سنوات من المواعدة، وأرجعوا أسباب الانفصال إلى الخلافات العائلية والألتزامات العملية التى باعدت بينهما.

روز مكجوان وديفي ديتيل
وتوصلت الممثلة روز مكجوان Rose McGowan وخبير المؤثرات البصرية ديفي ديتيل Davey Detail للطلاق بعد زواج دام 3 سنوات.

زاك إيفرون وسامي ميرو

بعد علاقة استمرت أقل من عامين، انفصل النجم زاك ايفرون Zac Efron عن حبيبته عارضة الأزياء سامي ميرو Sami Miro، بعدما أعلنا الثنائي أن العلاقة وصلت للنقطة التى لا يمكن أن تتطور بعدها العلاقة بينهما.

كلوي كارداشيان وجيمس هاردن

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان Khloé Kardashian أنفصالها عن جيمس هاردن نجم دوري كرة السلة الأمريكي NBA، وكانا الثنائي قد بدآ التواعد منذ شهر يوليو 2015، وأرجعوا الانفصال إلى انشغال كل منهم بحياته.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأربعاء, 05/18/2016 - 18:48

يبدو أن عام 2016 سيكون عام الانكسارات العاطفية فى حياة عدد من مشاهير هوليود، فما بين حالات الانفصال والطلاق، فضل عدد من النجوم انهاء العلاقة التى تربطهم بشريك حياتهم، لأسباب متنوعة، رافعين شعار رحل الحب وبقيت الصداقة.