14 معلومة يجب معرفتها عن ميجان فوكس فى عيد ميلادها

لدي ميجان فوكس أصول ايرلندية وفرنسية وأخرى تعود للسكان القارة الأمريكية الأصليين وتربت في منزل مسيحي متدين للغاية.

فيلم الساحر أوز the Wizard of Oz كان يعتبر مصدر الالهام بالنسبة لها خلال طفولتها، فأداء جودي جارلند ولد داخلها الرغبة في أن تصبح ممثلة.

انضمت لفريق السباحة خلال الدراسة، وتمكنت من حصد ميدالية فى السباحة الفردية لسن تحت 8 سنوات عام 1994، كما لعبت الباليه، والقفز بالحبل، وحاولت ممارسة بعض الألعاب الفردية الأخرى.

فيلمها المفضل خلال فترة مراهقتها سلسلة أفلام Scream.

الفتيات الجميلات كن يحظين بمعاملة خاصة، تلك القاعدة لا تنطبق على ميجان فوكس، التى كرهت المدرسة بسبب المعاملة السيئة التى تلقته من بعض زملائها، وتناولت الغداء فى الحمام عدة مرات بسبب ذلك.

منعت خلال فترة مراهقتها من ارتياد متجر Wal-Mart لأدوات التجميل، وعوقبت فى أحدى المرات بأداء الخدمة المجتمعية نتيجة لسوء سلوكها فى فى المتجر الشهير.

أول أعمالها الفنية فيلم Holiday in the Sun عام 2001، وكانت تبلغ وقتها 16 عام.

توالت بعد ذلك أعمالها الفنية حيث شاركت ليندسي لوهان فى فيلم Confessions of a Teenage Drama Queen، وظهرت كأحدى الراقصات فى فيلم Bad Boys II، علاوة على ظهورها فى بعض حلقات مسلسل Hope and Faith.

خلال مشاركتها فى مسلسل Hope and Faith ألتقت ميجان فوكس أوستن جرين Austin Green وتزوجوا عام 2010، على الرغم من أنه يكبرها بـ 13 عام.

عندما قامت ببطولة فيلم Transformers طلب منها المخرج مايكل باي Michael Bay زيادة وزنها 5 كيلوجرامات بسبب أنها بدت نحيفة جدا.

فى احدى المقابلات التليفزيونية، أكدت ميجان فوكس أنها دخلت مجال التمثيل مبكرا لتتجنب الدراسة ولكي تكسب المزيد من الأموال.

لديها فوبيا من سماع صوت التنفس الخاص بالاشخاص.

هويتها الأولى والأخيرة والمفضلة شراء الأحذية.

كان لديها تاتو كبير على ساعدها الأيمن لكنها قامت بإزالته وأكدت أن السبب فى ذلك يرجع إلى أنها أصبحت ترى شخصية مارلين مونرو شخصية انهزامية وضعيفة.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الإثنين, 05/16/2016 - 20:38

ميجان دنيز فوكس، ممثلة وعارضة أمريكية، بدأت مهنة التمثيل في 2001 خلال عدة شخصيات ثانوية في البرامج التلفزيونية والأفلام، ورشحت لجائزة Teen Choice Awards، وبمناسبة عيد ميلادها الـ 30، إليكم أبرز المعلومات عن حياة الممثلة الحسناء.