في عيد ميلادها..20 صورة تختصر مراحل حياة نانسي عجرم

انضمت نانسي إلى لجنة تحكيم اراب آيدول  في عدة مواسم الى جانب كل من الفنانين احلام وراغب علامة (استبدل لاحقا بالفنان وائل كفوري)، والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

نجحت نانسي عجرم بالتوفيق بين حياتها الزوجية وفنها حيث لم تعتزل او تبتعد عن الفن كما فعل غيرها الكثير للتفرغ بشكل تام للعائلة.

نانسي عجرم تعيش لغاية اليوم حياة رومانسية سعيدو مع زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم.

نانسي عجرم  بمشهد من فيديو كليب ما تيجي هنا" المستوحى من كليب سابق لها "آخاصمك آه" حيث ترقص بدلع واغراء.

نانسي عجرم لاقت نجاحا باهرا هذا العام بمشاركتها في برنامج الشهير "ذا فويس كيدز" الى جانب كاظم الساهر وتامر حسني.

نجاحها فنيا جعل القيمين على برامج المواهب الى استقطابها للمشاركة في لجنة التحكيم. وتشارك هنا في برنامج اراب ايدول الى جانب وائل كفوري وحسن الشافعي. 

استطاعت نانسي ان تفرض نفسها بقوة في العالم العربي، فإتجهت أنظار الجميع إليها بعد أغنيتين فقط وهما "أخاصمك آه" و "يا سلام" وذلك من خلال عفويتها التي لم يعتد عليها احد الى جانب صوتها الرومانسي واطلالتها الجميلة والانيقة.
 

الفنانة اللبنانية احيت امس حفلا ناجحا في باريس حيث فاجأها الجمهور بمعايدتها في عيد ميلادها المصادف اليوم 16 مايو، وغنى لها "سنة حلوة يا نانسي"

من المعروف عن النجمة الرقيقة تأثرها كثيرا بالاطفال، وهنا تحضن مشترك ذا فويس كيدز زين عبيد الذي وصل الى نهائيات البرنامج.

نانسي عجرم تربطها علاقة قوية مع عائلتها وتظهر هنا برفقة والدتها ريموندا وشقيقيها نادين، ونبيل وهو مغن وملحن.

انجبت نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم طفلتين وهما: طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم ميلا وغنت لها اغنية خاصة "يارب تكبر ميلا"، وانجبت ابنتها الثانية عام 2011 واسمتها "إيلا".
 

نانسي عجرم بين الامس واليوم وتغييرات واضحة على ملامحها.

اطلقت نانسي اول البوم غنائي لها بعنوان "محتاجالك" عام 1998م الذي اعقبه البوم آخر بعنوان "شيل عيونك عنى" عام 2001م، ثم تعرفت على جيجي لامارا الذي أصبح مدير أعمالها.
 

انطلقت نانسي عجرم في الفن عندما كانت في الثانية عشر من عمرها حيث شاركت في برنامج "نجوم المستقبل" وحصلت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب، ثم اختفت عن اعين الجمهور لسنوات وبدأت في دراسة الموسيقي.

اغنية "آخاصمك آه" شكلت مفتاح شهرة نانسي عجرم عام 2003م، بعدما أطلت بملامح مختلفة حيث اجرت عدة عمليات تجميل في وجهها واعتمدت الشعر الداكن عوضا عن الاشقر، ثم قدمت بعد ذلك العديد من الالبومات والكليبات.
 

شكلت نانسي عجرم مع المخرجة نادين لبكي ثنائي ناحج من خلال تعاونها معها بعدة فيديو كليبات ابرزها كليب "آه ونص" الذي لاقى نجاحا باهرا.

نانسي عجرم التي انجبت طفلتين ، لا تستبعد فكرة حملها مجددا لولعها الشديد بالاطفال.

نانسي عجرم بصورة من حفل زفافها تعود للعام 2008.

نانسي عجرم تزوجت طبيب الاسنان فادي هاشم بعد قصة حب اخفتها عن الاعلام طيلة 3 سنوات.

ولدت الفنانة نانسي عجرم في (16 مايو 1983)، في حي الأشرفية في مدينة بيروت.

احسان علوه الإثنين, 05/16/2016 - 12:35

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم باتت من النجمات الصف الاول في العالم العربي في رحلة فنية لا يستهان بها بدأتها منذ طفولتها حيث لفتت الانظار اليها وهي بعمر الـ12 عاما لتشق عالم الغناء مبكرا ثم تنطلق بقوة ونجاح في العالم العربي عبر اغنية "اخاصمك آه" وتواصل مسيرة نجاحها بالبوماتها وفيديو كليباتها المميزة وحفلاتها التي جالت فيها كل انحاء العواصم العربية والاجنبية.

وبمناسبة عيد ميلادها المصادف اليوم في 16 مايو، "هي" تختصر لكم  في هذا الالبوم مختلف مراحل حياة الفراشة نانسي عجرم منذ طفولتها الى مراهقتها ونجاحها وزواجها وانجابها وحفلاتها.