تذكروا معنا شخصيات عادل امام في مسلسلاته..وهكذا يظهر في رمضان هذا العام

كانت عودة عادل امام للدراما التيفزيونية عام 2012 من خلال مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي قدم فيه شخصية نصاب يحاول مع عصابته سرقة احد البنوك

وقد شهد العمل تعاونه مجددا  بعد فيلم "حسن ومرقص" مع ابنه محمد في دور كوميدي، وبالطبع المخرج هو نجله الاخر رامي امام

وكعادة عادل امام استعان بعدد كير من الفنانين الشباب ضمن المسلسل الذي لاقى اعجاب كثيرين ومن ابرزهم احمد صلاح السعدني ونضال شافعي، وسناء يوسف، وعمرو رمزي وغيرهم.

وبلمحة كوميدية ايضا قدم عادل امام في عام 2013 شخصية الرجل الذي ينتحل شخصيات متعددة ليمارس اعمال النصب، فهو مرة طبيب ومرة رجل اعمال ومرة ضابط شرطة وذلك في مسلسل "العراف".

حيث كان دائم التنقل بين الشخصيات، ومع ذلك كان يتعاطف معه الجمهور كثيرا، نظرا لبراعة عادل امام في التركيز على اللفتات الانسانية للشخصية

فيما كان اللواء سامح سيف الدين مساعد وزير الداخلية هو الرجل الي يحاول الايقاع به، وهي الشخصية التي قدمها الفنان حسين فهمي.

ويعتبر مسلسل "صاحب السعادة" الذي عرض في شهر رمضان قبل عامين من اكثر مسلسلات عادل امام التي تحصد الاصداء الايجابية كلما تكرر عرضه، حيث ان العمل كان يدور حول المفارقات التي تحدث للأب مع ازواج بناته واحفاده ايضا

فشخصية بهجت ابو الخير تعتبر من اكثر الشخصيات شعبية التي قدمها الزعيم عادل امام مؤخرا وهنا استعان مرة اخرى بابنه محمد ليقدم احد الادوار الرئيسية بالعمل، فيما كان الظهور التليفزيوني الاول للبلبة معه في هذا المسلسل

وشارك بالمسلسل عدد كبير من النجوم الشباب ايضا، كان من بينهم ادوارد وتارا عماد وامينة خليل واحمد عيد وهاني عادل وانجي وجدان وخالد سرحان، وغيرهم.

عادل امام قدم شخصية مبهجة كثيرا في مسلسل "صاحب السعادة"، كما ناقش قضية تعامل الاب بانفتاح مع مشاكل بناته بشكل مسلي نال اعجاب الجمهور.

وبعد كثير من الكوميديا المغلفة بالقضايا الاجتماعية قرر عادل امام اثارة الجدل العام الماضي بشخصية الدكتور فوزي جمعة الاستاذ الجامعي الذي يمارس نشاطا سياسيا يصطدم مع اراء رؤساءه

عادل امام قدم شخصية مرت بتحولات كثيرة ولم تكن تخلو من الكوميديا بالطبع والمفارقات بينه وبين طلابه

وقد ساهم عادل امام من خلال هذا العمل في اعادة الفنانة والاعلامية نجوى ابراهيم للشاشة من جديد.

عادل امام هذا الموسم يعود بدور رجل بخيل جدا يخفي ثروته عن ابناءه ويوهمهم انه فقير جدا، وهذا في مسلسل "مأمون وشركاه".

العمل تعرضه شاشة mbc حصريا على شاشتها في رمضان، وتعود فيه لبلبة للظهور معه من جديد بدور الزوجة التي تعاني كثيرا معه بسبب بخله الشديد.

القاهرة-هي السبت, 05/14/2016 - 14:04

اصبح عادل امام منذ 5 سنوات ضيفا مرحبا به على المشاهد الرمضاني، فالنجم الكبير تفرغ مؤخرا للدراما التليفزيونية بعدما هجر السينما منذ ان قدم فيلم "زهايمر" عام 2010، واللافت في تجربة عادل امام التليفزيونية انه يتعاون فيها دوما مع المؤلف يسوف معاطي الذي كتب له 5 مسلسلات من بينها العمل الجديد لهذه السنة بـ"مأمون وشركاه"

كما ان مخرجها هو نجله رامي امام فيما عدا مسلسل "استاذ ورئيس قسم" الذي اسند مهمة اخراجه لوائل احسان، وخلال تبك الاعمال قدم الزعيم عادل امام مجموعة مميزة من الشخصيات التي تتميز بالطابع الكوميدي والتي ايضا تتعرض لبعض الازمات الاجتماعية والسياسية..فتعالوا نتذكرها معا، ونكتشف كيف سيظهر في مسلسله الرمضاني الجديد.