صور: بعيدا عن التمثيل.. استثمارات ضخمة للمشاهير الأتراك

الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهير باسم "سمر"، هي الأخرى من بين النجمات المهتمين بالاستثمارات، فلديها العديد من العقارات في مناطق مميزة جدا بمدينة اسطنبول، ومدينة باليق أسير التركية.

وتمتلك سآت هي وزوجها المطرب التركي، كينان دوغولو، مطعم كبير في العاصمة التركية أنقرة، يتسع لـ260 شخصا، وبه مسرح للغناء.

كما يشارك الثنائي التركي "سآت ودوغولو" برأس مال قدره 100 ألف ليرة تركية، في أحدى الشركات التركية.

كيفانش تاتليوغ، الشهير باسم "مهند"، من الفنانين المهتمين بالاستثمار العقاري أيضا، حيث يمتلك العديد من العقارات بباريس ولندن، واسطنبول بالطبع، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة "Aksam" التركية.

الممثلة التركية هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"، بعالمنا العربي، كانت آخر الفنانين الذين قرروا الاستثمار، من خلال نيتها فتح مطعم في مدينة اسطنبول التركية، نتيجة عشقها الشديد للطهي.

وكانت هازال كايا قررت في البداية، افتتاح المطعم بإيطاليا، ثم عدلت فكرتها ليكون باسطنبول التركية.

الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة"، تمتلك مقهى في منطقة "جيهانجير" بمدينة اسطنبول التركية.

الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، اشتهر باستثماره في مجال المطاعم، حيث افتتح مطعم مخصص لبيع الشاورما بقلب مدينة اسطنبول التركية، فضلا عن تداول وسائل الإعلام التركية خلال الأيام الآخيرة، عن افتتاحه مطعم آخر في الكويت.

الممثل التركي، تولجهان صايشمان، يعد من أنشط الممثلين الأتراك، في مجال الاستثمارات، حيث يمتلك العديد من العقارات بتركيا وأمريكا، وكان أخر منزل اشتراه بـ2 مليوون ليرة تركية باسطنبول.

الممثلة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، وزوجها الممثل التركي، أونور صايلاق، يمتلكون العديد من العقارات في مدينتي "بودروم و اسطنبول" التركيتين، فضلا عن عقارات في لندن.

وخلال الأيام الماضية تقدم الثنائي التركي لشراء أحد الفنادق، في مدينة بودروم بقيمة 6 مليون يورو.

القاهرة : نور الهدى محمد الخميس, 05/12/2016 - 23:02

قرر العديد من المشاهير الأتراك، التوج لمجالات الاستثمارات، خلال الفترات الأخيرة، والتي تركزت أغلبها حول الاستثمار العقاري، وكان من أبرز هؤلاء المشاهير هي النجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، وزوجها المطرب التركي، كينان دوغولو.