9 مشاهير حاولوا الانتحار.. تعرف عليهم

مرت درو باريمور Drew Barrymore بأوقات عصيبة في سن المراهقة حيث بدأت تتعاطى المخدرات والكحول، وحاولت الانتحار عن طريق قطع معصمها بسكين مطبخ عندما كان عمرها 14 عاما فقط من العمر، وتم ادخالها لمصحة للعلاج من المخدرات وتعافت بعدها.

أقدم مطرب الراب إيمنيم Eminem على الانتحار من خلال تناول جرعة زائدة من المهدئات عام 1996 وذلك بعد أن حاولت حبيبته كيم سكوت إنهاء علاقتهما.

الممثلة الأميركية هالي بيري Halle Berry الحاصلة على جائزة أوسكار فكرت فى الانتحار عقب انفصالها في عام 1997 عن زوجها الأسبق ونجم البيسبول الأميريكي ديفيد جاستس، وأرجعت السبب وراء ذلك إلى أنها كانت تفكر في الأمومة خاصة وأنها بلغت سن الاربعين، وحاولت الانتحار فعليا عام 2003 حين علمت بخيانة زوجها الموسيقار ايريك بينيت، واصيبت بحالة من الهستيريا الشديدة، ودخل احد العاملين لديها الى شقتها ووجدها ممددة على الأرض في حالة اغماء وحولها حبوب منومة وزجاجة كحول، وعلى الفور استدعى طبيبا اجرى لها الاسعافات الأولية دون ان ينقلها الى المستشفى.

أول ممثلة سمراء تفوز بجائزة الجرامي لذلك عدها الكثيرون أنها من أساطير الغناء ، دونا سمر حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من النافذة لكن خادمتها نجحت في إنقاذها وذلك في 1979.

تناقلت الصحف الأمريكية خبر محاولة ابنة النجم الأمريكي مايكل جاكسون الانتحار، لأسباب مجهولة أرجعها البعض للمعاناة التي تعيشها باريس جاكسون Paris Jackson منذ وفاة والدها، لكن السبب يكمن فى أن أكتشفت أن شقيقها برنس ليس من والدها، الأمر الذي سبب لها صدمة كبيرة.

على الرغم من الشهرة الواسعة التى حققها ألتون جون Elton John والجوائز العديدة التى حصل عليها خلال مسيرته الفنية، إلا أنه حاول قتل نفسه عن طريق وضع رأسه في موقد غاز وتنفس الغازات المنبعثة منه،  وكتب أغنية Someone Saved My Life Tonight عن الحادث، والتى قام بغنائها عام 1975.

كتبت المطربة تينا تيرنر Tina Turner في سيرتها الذاتية بأنها كانت تتعاون مع زوجها اريك تيرنر فى الانتاج الموسيقي، لكن العلاقة بينهما بدأت فى التعقيد، وشرع هو فى ضربها واهانتها، ووصل به الأمر فى احد المرات إلى أنه أجبرها على الغناء أثناء حملها، وأنها أضطرت إزاء هذه المعاملة السيئة إلى القيام بمحاولة الإنتحار ذات مرة في 1968.

خلال عمليات تصوير فيلم «كليوباترا»، أنتشرت الاخبار حول وجود علاقة بين الممثل ريتشارد بورتون والممثلة ليز تايلور، الأمر الذي أثار غيرة وحفيظة الممثلة الكبيرة اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor التى شرعت في الانتحار ونقلت علي عجل إلي المستشفي عام 1962.

يعود سبب انتحار الممثل الكوميدي أوين ويلسون Owen Wilson إلى أنه شاهد صورا في احدى المجلات الامريكية لصديقته السابقة الممثلة كيت هيدسون برفقة صديقها الممثل الكوميدي داكس شيبرد، وتضمنت الصور بعض القبلات والاحضان، مما جعله يقدم على قطع معصمه في 2007، وأنقذه أخوه لووك الذي أتصل بالاسعاف فى الوقت المناسب.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأربعاء, 05/11/2016 - 01:09

الضغوط النفسية والعصبية، قد تدفع أى شخص للقيام بأي عمل طائش، أضف إلى ذلك الخليط عامل الشهرة والنجومية، تعطيك كوكتيلا من انسان غير متوقع ردة فعله عند وقوعه فى أى مشكلة، التقرير التالي يرصد أهم المشاهير الذين حاولوا الانتحار للمشكلات التى أحاطت بهم.