صور: صديقات سينام كوبال يفاجئونها بليلة حناء قبل زفافها بـ5 أيام

مع تبقي 5 أيام فقط، على استعدادها للزفاف، فوجئت الممثلة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات"، بأصدقائها يقيمون لها حفلة حناء في احدى المقاهي بمنطقة "يني قوي" باسطنبول.

وقال موقع "Gecce" التركي الفني إن أصدقاء سينام كوبال ووالدتها، فاجئوها بحفلة حناء مبكرة، لزفافها المقرر له السبت القادم، في جزيرة "كوندا" بمحافظة باليق أسير.

وعبرت سينام كوبال عن فرحتها الشديدة من خلال نشر صور لها من حفل الحناء، على صفحتها على انستقرام، موجهة الشكر لأصدقائها ووالدتها.

وكتبت سينام كوبال على الصورة "كم تشاركنا العديد من الأشياء، وكم تمر السنوات سريعا، ولكن أكثر شيء أمنت به وصدقته في هذه الرحلة أن القوة الحقيقة هي الحب".

وشارك في ليلة الحناء الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد" في عالمنا العربي.

يشار إلى أن حفل زفاف كوبال والممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، سيعقد في الـ14 من مايو الجاري، ويطلق على حفل الزفاف "زفاف العام".

وخصصت ميزانيات ضخمة لعقد هذا الزفاف، حيث أغلقت 3 فنادق بمدينة باليق أسير، وسترعى عدد من الشركات حفل الزفاف، فضلا عن بثه على محطات عالمية.

كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال.

القاهرة : نور الهدى محمد الأحد, 05/08/2016 - 17:32

فوجئت النجمة التركية، سينام كوبال بأصدقائها يعقدون لها حفلة حناء قبل موعد زفافها المقرر له السبت القادم، حفل زفاف سينام كوبال والممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، سيعقد في الـ14 من مايو الجاري، ويطلق علىه حفل الزفاف "زفاف العام" بسبب تكاليفه الضخمة.