بالصو : رانيا فريد شوقي تساند مطربة شهيرة في محنتها.. ما القصة؟

شاركت اليوم الفنانة رانيا فريد شوقي في جنازة اللواء فاروق سالم زوج خالتها، ووالد المطربة شيرين وجدي، وكانت صلاة الجنازة في مسجد ال رشدان بمدينة نصر، بحضور عدد من الفنانين والاعلاميين منهم المطرب الشاب هشام جمال عضو فريق "بوي باند" الغنائي، كذلك الاعلامي خالد صلاح، الى جانب زوج شيرين وجدي رجل الاعمال المصري ايهاب طلعت.

وربما لا يعرف كثيرون العلاقة القوية التي تجمع بين شيرين وجدي وابنة خالتها رانيا فريد شوقي، حتى انها في ازمتها مع زوجها ايهاب طلعت كانت تخرج لتدلي بتصريحات تدافع عنها في غيابها.

رانيا فريد شوقي كتبت عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك" في صباح اليوم بعد وفاة زوج خالتها عبارات مؤثرة، روت خلالها انسانيته، وقالت: دايما الموت هو الحقيقة الوحيدة اللي بتفوقنا من لهو او عبث الحياة، واكيد مع كل وفاة لانسان بنتعلم درس وبيتخزن جوانا احساس، ما اتعلمت من انكل فاروق بعد ما سمعت من كل اللي حواليه انه دائم السؤال علي كل العائلة كبير أو صغير وطولة البال مع كل الناس وخصوصا مع الاطفال، وده سبب حبهم الكبير له وقد ايه كان بار بامه وبيروح لها يوميا ويجيب لها كل طلباتها ويكلمها في اليوم مش اقل 5 مرات الله يرحمها سبحان الله ربنا بيدينا فرص كتير عشان نصلح من انفسنا الإنسان لو يفهم انه بحاجات بسيطة يقدر ياخد ثواب كتير و يرضي ربه.. كن انسان.