صور: هل يشارك انجين التان في الجزء الثالث من "رومانتك كوميدي"

رفض الممثل التركي انجين التان المشاركة في الجزء الثالث من فيلم "رومانتك كوميدي".

وقال موقع "Gecce" التركي الفني إن فيلم "رومانتك كوميدي"، والذي تتواصل الاستعدادات حاليا لتصوير جزءه الثالث، سيشهد غياب بطله الرئيسي انجين التان .

وأشار الموقع التركي إلى أن انجين التان، رفض المشاركة في الجزء الثالث من الفيلم، رغم الأجر الفلكي الذي تم عرضه عليه، وذلك بسبب عدم تحمسه لسيناريو الفيلم، فضلا عن رغبته في الراحة والتفرغ لابنه الوحيد، الذي جاء للدنيا حديثا في شهر يناير الماضي.

وحقق فيلم رومانتك كوميدي بأجزائه الأولى والثانية، نجاحا جماهيرا ملفتا، وشارك في بطولته النجمة التركية، سينام  كوبال ، و النجمة التركية، بورجو قارا، الشهيرة باسم "زينب"، والممثلة التركية، سيديف أفجي، الشهيرة باسم "ميرنا" في عالمنا العربي.

ولد انجين التان عام 1979، في مدينة إزمير التركية، وهو من أصول ألبانية، بدأت حياته الفنية عام 2002، من خلال المشاركة في مسلسل "مدربي أنا"، ثم توالت أعماله الفنية، التي نجح من خلالها في حصد جماهيريه عالية داخل تركيا وخارجها، وكان من أبرزها "سيلا، دموع الورد، امح من رأسك، منزل الفتيات"، وغيرها.

وشارك انجين التان في الجزئين الأول والثاني من فيلم "رومانتك كوميدي".

وتزوج انجين التان خلال عام 2014، من "نسل شاه ألكوتشار"، وانجب منها ابنهم الوحيد "امير اراس".

مشهد رومانسي من فيلم رومانتك كوميدي.

أبطال فيلم رومانتك كوميدي.

القاهرة : نور الهدى محمد الأحد, 05/01/2016 - 17:02

رفض الممثل التركي، إنجين ألتان، المشاركة في الجزء الثالث من فيلم "رومانتك كوميدي"، رغم الأجر الخيالي، الذي عرض عليه، وذلك لعدم تحمسه لسيناريو الفيلم.