من الاكثر وسامة بين نجوم الدراما السورية؟

رغم انه اتم الاربعين من عمره، الا ان وسامة النجم السوري تيم حسن تزداد مع الايام، فهو ما يزال يتربع على عرش الوسامة بين زملائه النجوم، وما يزال فارس احلام للكثير من الفتيات اللواتي اغرمن بجماله واناقته اللافتة وشخصيته المميزة.

موهبة الفنان السوري تيم حسن جعلته ايضا من النجوم الاوائل في سوريا والوطن العربي حتى انه يلقب بـ "دنجوان" العرب. وما يزال تيم غير مرتبط منذ سنوات بعد طلاقه من الممثلة ديما بياعة.

الممثل السوري قصي خولي، هو من النجوم ذات الشعبية الواسعة على مدى الوطن العربي لادواره المميزة وخاصة في البيئة الشامية حيث نجح في تجسيد اهم الادوار بـ الرجولة والشهامة.

قصي خولي يتمتع بكاريزما خاصة به اضافة الى خفة دمه، وهو فنان محبوب جدا من قبل الفتيات، لكنه ما يزال لغاية اليوم يبحث عن عروس احلامه..الا ان ذوقه تقليدي حيث اعترف مؤخرا بأنه اوكل والدته مهمة البحث عن شريكة حياته.

شخصية الممثل باسل خياط النابضة بالرجولة اضافة الى وسامته واناقته جعلته ايضا فتى احلام الالاف من الفتيات على امتداد الوطن العربي حتى انه تزوج من احدى معجباته وتدعى ناهد زيدان.

الممثل السوري مكسيم خليل يتقاسم الوسامة والقامة الممشوقة والملامح الشقراء مع زميله تيم حسن. واغرمت الفتيات به خصوصا في الادوار الرومانسية التي اجادها ببراعة في المسلسلات التي شارك فيها.

النجم باسم ياخور يعد من "اهضم" نجوم الدراما السورية، واستطاع ان يدخل الى قلوب المشاهدين بخفة دمه عبر الكثير من الادوار الكوميدية التي جسدها.

الممثل السوري قيس الشيخ نجيب يعد من ابرز واكثر النجوم الشباب جاذبية بسمرته وملامحه الشرقية، ويملك شعبية واسعة بين الجمهور العربي الذي عرفه في  الكثير من الادوار والمسلسلات التي لاقت نجاحا كبيرا بينها مسلسل "الاخوة" و"بنت الشهبندر".

باسل خياط شارك في اعمال تلفزيونية كثيرة جعلته يثبت جدارته التمثيلية بمهارة ليصبح نجما مميزا في الوطن العربي حتى انه حصد لقب "دنجوان" الدراما السورية.

باسم ياخور يتميز بقامته الممشوقة وملامحه الجذابة واناقته اللافتة، وهو متزوج من الكاتبة السورية رنا الحريري.

احسان علوه الأحد, 05/01/2016 - 14:13

النجومية لم تعد في عصرنا الحالي تقتصر على موهبة التمثيل فقط، انما الوسامة والجاذبية وخفة الدم والشخصية المميزة صفات باتت حاضرة بقوة على الشاشة للدخول الى قلب الجمهور العربي..صفات حظي بها الكثير من نجوم الدراما السورية الذين خطفوا قلوب الفتيات بسحرهن وجمالهن واناقتهن.

في هذا الالبوم، جمعت لكم "هي" اوسم نجوم الدراما السورية، شاهدوا الصور، ومن برأيكم يستحق المرتبة الاولى بالوسامة؟.