أشهر وأغرب 14 صورة سليفي لمشاهير هوليوود

المغنية والممثلة وعارضة الأزياء بيلا ثورن Bella Thorne، وحاولت أن المطربة الشابة صورة سيلفي بأسلوب وجه البطة، وذلك خلال عرض أزياء DKNY للسيدات عام 2014.

النجم برادلي كوبر Bradley Cooper حريص على ألتقاط صوره مع الجمهور بنفسه.

المطربتان الصديقتان ديمي لوفاتو Demi Lovato وتايلور سويفت Taylor Swift لديهما الكثير من الصور المشتركة معا، منها تلك الصورة التى تحاول فيها سويفت أن تبدو مندهشة.

هذه الصورة التقطها الممثل إيان سومرهالدر Ian Somerhalder لنفسه بعد وصوله لمهرجان اختيار المراهقين عام 2014 بلوس انجلوس بولاية كاليفورنيا.

حرص المخرج والممثل جون هام Jon Hamm على التقاط سليفي له مع تمثال الشمع المصنوع له أيضا.

نجما سلسلة أفلام the hunger games جوش هوتشرسون Josh Hutcherson وجينفر لورانس Jennifer Lawrence، قاما بأخذ صورة لهما خلال أحد اللقاءات فى مدينة سان دياجو، إلا أن لورانس تحاول دائما أن تفسد جمال أى صورة تجمعها بأى شخص آخر.

مطرب الشباب جاستن بيبر Justin Bieber اتخذ وضعية غريبة، حيث وضع يده على خده الأيمن، فى أسلوب مشابه لما تفعله الفتيات عند التقاط الصور.

خلال أحد الاحتفالات الخاصة بمدينة نيويورك، حرصت الممثلة كيتي هولمز Katie Holmes  على التقاط صورة سيلفي لها.

حاولت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان Kim Kardashian التقاط صورة سيلفي مع بعض من افراد عائلتها، الصورة بدت وأنها تحاول أن تبدي مظاهر الاندهاش، لكنه اندهاش مزيف.

هذه الصورة الجماعية تجمع بين كايلي جينر Kylie Jenner، كلوي كارداشيان Khloe Kardashian، فرانكي غراندي Frankie Grande، وكيندال جينر Kendall Jenner، الطريقة التى بدت عليها كلوي فى الصورة محاولة اظهار لسانها، جعل البعض ممن شاهد الصورة علق عليها قائلا " كمن تحاول أو تلعق الصبار".

صورة أخرى مثيرة للجدل من نصيب المطرب الشاب جاستن بيبر الذي يحاول التقاط صورة سيلفي له مع أحد الفتيات التى تتدلى بجانب أحد الأسوار الحديدية.

هذه الصورة التقطتها الممثلة الحاصلة على الأوسكار ميريل ستريب Meryl Streep مع مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون Hillary Clinton عام 2012، وذلك خلال حفل أقامه مركز كينيدي لتكريم السيدات الرئدات، وتم اقامته بمقر وزارة الخارجية، وعلقت ستريب وقتها أنها تريد أن تجسد شخصية كلينتون فى عمل درامي.

النجم روبرت باتينسون Robert Pattinson بطل سلسلة أفلام twilight  يحرص هو الاخر على التقاط الصور السيلفي مع معجبيه.

هذه الصورة التقطها الممثل الكبير توم هانكس Tom Hanks بصحبة أحد اصدقائه فى مهرجان شكسبير الذي تقيمه كلية سانت مونيكا.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الأحد, 05/01/2016 - 04:42

موضة التقاط الصور بأسلوب السيلفي انتشر بصفة عامة على مستوى العالم، لكنه انتشر ايضا فى وسط النجوم والمشاهير فى هوليوود، المثير فى الامر، أن سليفي المشاهير قد يعرض لنا بعض الاحداث الخاصة التى يتواجد فيها الممثل أو المطرب وحده دون وجود لأي وسيلة إعلامية، فتؤمن لنا تلك الصور التواجد فى قلب الحدث.