صور: بينهم سونجول أودين.. هؤلاء مرشحات لدور البطولة أمام السلطان

"من تكون بطلة مسلسل السلطان؟"، أبرز موضوع تتناوله وسائل الإعلام التركية بشكل يومي، خاصة مع ترشح نجمة جديدة كل يوم لتكون هي بطلة مسلسل "إزمير 1981" الذي من المقرر أن يعود به النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، لمشاهديه بعد غياب وصل لعامين.

كانت النجمة التركية سونجول أودين، الشهيرة باسم "نور" في عالمنا العربي، آخر المرشحين لخوض دور البطولة أمام أرجنتش، في مسلسل "إزمير 1981"، وقال موقع "Gecce" التركي الفني إن أودين مرشحة قوية جدا بين الآخرين.

وشاركت أودين من قبل مع أرجنتش، في بطولة فيلم العشق المر" عام 2009، وبذلك لن يكون "إزمير 1981" العمل الأول بينهم.

إنها زوجة خالد أرجتش الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة"، وهي من أقوى المرشحات أيضا لبطولة مسلسل أرجتش الجديد، خاصة  بعد طلب أرجتش هذا وبشكل صريح عندما قال "أتمنى أن تكون زوجتي بجانبي في مسلسلي الجديد".

وشاركت كوريل مع أرجنتش في مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 2006، فضلا عن دور صغير ضمن أحداث مسلسل "حريم السلطان".

"عائشة" مثلما تعرف عربيا وهي النجمة التركية، جانسو درى، مرشحة هي الأخرى لتكون البطلة في مسلسل "إزمير 1981"، وشاركت درى مع أرجنتش من قبل في مسلسل "حريم السلطان" بدور الجارية "فيروزة"، وقبلها عام 2009 في فيلم "العشق المر".

الممثلة التركية برجي أكلاي والتي عرفت من خلال مسلسل"عاصي" بتجسيدها دور "زينب"، مرشحة هي الأخر لخوض دور البطولة في مسلسل "إزمير 1981".

 الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، من أبرز الأسماء المرشحة لخوض دور البطولة أمام السلطان هي الأخرى، وسيعد هذا العمل الأول بينهم.

الممثلة التركية، أصيلهان جورباز، والتي تشارك حاليا في مسلسل "السلطانة كوسيم"، من ضمن المرشحات لبطولة مسلسل خالد أرجنتش الجديد.

الأربعاء, 04/27/2016 - 14:39

جلسات عمل مستمرة للنجم التركي، خالد أرجتش من أجل اختيار البطلة التي من المقرر أن تشاركه بطولة مسلسله القادم "إزمير 1981"، وحتى الان رشح لدور البطولة 6 نجمات تركيات، من نجوم الصف الأول، دون الإعلان بشكل نهائي عن البطلة، فمن ستكون؟