10 نجمات سوريات في قائمة المطلقات..آخرهن كندة علوش

مصادر صحافية اكدت ان الطلاق تم بين الممثلة كندة علوش وزوجها السيناريست فارس الذهبي منذ فترة طويلة بعيدا عن الاضواء تجنبا لأي شوشرة اعلامية الا ان خبر طلاقهما تم افشائه في اليومين الماضيين.

الممثلة السورية تولين بكري يعتبر طلاقها من اغرب القصص. واعلنت انفصالها  في نهاية الـ 2015 عن زوجها بعد يوم واحد من عقد قرانها بسبب رفض اهل العريس لزواج ابنهم من فنانة.

الفنانة السورية غادة بشور كان زواجها وطلاقها مثير للجدل حيث  اعلنت طلاقها من بعد اشهر قليلة من الشاب ايمن لحام الذي يصغرها بنحو 20 عاما، ولمحت غادة في تصريحات صحافية الى ان خيانة زوجها لها كانت سبب الانفصال.

مع بداية العام 2016، فاجأت الممثلة السورية صفاء سلطان بخبر انفصالها عن زوجها الثاني بعد قصة حب زواج استمر لسنوات.

صفاء سلطان لديها ابنة واحدة من زوجها الاول وتدعى ايميلي وتتفرغ لتربيتها.

عدوى طلاق الفنانات السوريات طالت ايضا العام الماضي الممثلة السورية رواد عليو وذلك بعد شهرين على إنجاب طفلتها الثانية.

النجمة السورية سلافة معمار تطلقت عام 2013 بعد زواج دام لعشر سنوات من المخرج والممثل سيف الدين سبيعي، وجاء خبر طلاقهما علنيا في احدى حلقات الاعلامي نيشان.

ولدى الثنائي طفلة واحدة تدعى ذهب، وتعيش مع والدتها سلافة.

الفنانة السورية امل عرفة انفصلت عن زوجها الممثل عبد المنعم عمايري في شهر سبتمبر 2015 وذلك بعد زواج دام عشر سنوات واثمر عن ابنتين هما سلمى ومريم.

امل قالت ان اختلاف اسلوب الحياة مع زوجها هو سبب طلاقها.

الفنانة السورية نظلي الرواس هي الاخرى اخفت خبر انفصالها عام 2015 من الممثل جلال شموط لعدة اشهر عقب قصة حب عاصفة وسنوات زواج عديدة انجبا فيها طفلتين تيا وليا. وقد جمع الثنائي سابقا عددا من المسلسلات السورية المشتركة.

الفنانة الفلسطينية الاصل نسرين طافش والتي تحسب على الممثلات السوريات جراء نجاحاتها في المسلسلات السورية انفصلت عن زوجها الاماراتي عام 2013، وكتبت وقتها عبر "الفيسبوك": "الطلاق لا شك ابغض الحلال عند الله، لكنه نتيجة حتمية عندما يصل اي زوجين لطريق مسدود في التفاهم على امور معينة، والاهم من كل شيء ان الطلاق تم بهدوء تام وقناعة".

الفنانة جيني اسبر التي تكتمت ايضا لفترة طويلة عن طلاقها عام 2015، استمر زواجها من المنتج عماد ضحية خمس سنوات، وذكرت ان خلافات حادة وقعت بينهما من دون ذكر الاسباب. وتعيش جيني حاليا مع طفلتهما الوحيدة نوسا في سوريا.

احسان علوه الثلاثاء, 04/26/2016 - 16:38

عدوى الطلاق تتفشى بشكل غريب بين النجمات السوريات، فلم تكد تمضي الشهور الاولى من عام 2016 حتى انسحبت هذه العدوى على 3 نجمات وهن كندة علوش وصفاء سلطان وغادة بشور، ليلتحقن باكثر من 7 زميلات لهن واللواتي انفصلن عن ازواجهن في وقت سابق بعد قصص حب وسنوات طويلة من العشرة الزوجية وانجاب بعضهن الاطفال.

اليكم في هذا الالبوم ابرز النجمات السوريات اللواتي تجمعهن قائمة الطلاق ولم يجددن زواجهن لغاية اليوم.