صور اشهر ثنائيات نجوم سوريا..الحب والسعادة تكلل حياتهم

النجم السوري مكسيم خليل اطل مؤخرا بصورة رومانسية مع زوجته الثانية الفنانة سوسن ارشيد التي تنتظر مولودا صبي منه خلال الفترة المقبلة.

يشار الى ان مكسيم وسوسن لديهما ولد واحد اسمه جاد، ولكن مكسيم له ولد آخر اسمه هاني من زوجته الاولى الممثلة يارا خليل.

مكسيم وجه رسالة رومانسية الى زوجته سوسن قبل اشهر في ذكرى زواجهما وكتب لها "الى من هون مصاعبي.. وخفف آلامي.. واطفأ حرائقي.. وسمع آهاتي .. ووطن غربتي.. ودوّن تاريخي.. وانجب مستقبلي.. الى احد عشر عاما ماضي.. وما بقي من اعوامي.. في قربي وفي اسفاري.. كل عام وانت.. زوجتي .. وعيد زواجي".  

النجم السوري سامر المصري ما يزال يعيش الحب والسعادة مع زوجته السيدة نيفين منذ 20 عاما حيث لديهما 3 اولاد هم: عمر وورد وياسمين. وشارك مؤخرا مع زوجته في حدث latest في دبي.

تزوج النحم باسم ياخور الكاتبة السورية رنا الحريري عام 2009 وانجب منها طفلهما ابراهيم، وتجمعهما علاقة حب وصداقة ويستشيرها باسم في معظم ادوراه التمثيلية.

رنا الحريري، زوجة باسم ياخور تتمتع بجمال باهر ورثته عن والدتها الاوكرانية. وقد ساهمت بكتابة اجزاء من حلقات "بقعة ضوء" في جزئيه الخامس والسادس، وكتبت ايضا أجزاء من مسلسل "صبايا" اضافة الى اعمال اخرى.

النجم السوري باسل خياط يقول ان زوجته ناهد زيدان تحولت من معجبة الى حببية و زوجة قائلا أنه كان جالسا عندما دخلت إليه إحدى معجباته وحينما رآها اعجب بالشامة الموجودة على خدها وسألها ان كانت حقيقة ام لا لتجيبه بنعم طبعا, وكان هذا اللقاء بداية لعلاقتهما سويا.

الممثلة السورية ديما بياعة تعيش منذ عام 2014 سعادة عارمة مع زوجها  الثاني رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو حيث تحرص دوما على نشر صورهما معا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اصالة التي مضى على زواجها من المخرج طارق العريان اكثر من عشر سنوات تربطها به علاقة غرام قوية وسعادة زوجية وتوأم صبيان هما علي وآدم.

الممثلة السورية ديمة قندلفت فاجأت العام الماضي الجميع بخبر زواجها من وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية الدكتور همام الجزائري.

ديما قندلفت اكدت ان زواجها جاء بعد قصة حب جمعتها بالوزير السوري منذ ان كان استاذها في الجامعة.

النجم السوري عابد فهد يقول دوما ان يعيش بشكل يومي قصة حب  مع زوجته الاعلامية زينة يازجي . ولدى الثنائي ولدان.

احسان علوه الإثنين, 04/18/2016 - 15:26

الحب ما يزال يظلل تحت جناحه عددا من نجوم سوريا الذين يعيشون اليوم سعادة زوجية عارمة ويحرصون على الحفاظ على حياتهم الاسرية بكل احترام ورومانسية ودفء. بعضهم تخطى سنوات طويلة في زواجه وانجب الابناء، وآخرون بدأوا حياة جديدة العام الماضي كالممثلة السورية ديما قندلفت.

تعرفوا في هذا الالبوم على اشهر ثنائيات نجوم سوريا واسرار عن علاقتهما.