صور: اسبوع رياضي بإمتياز للنجمات من داخل الجيم

الفنانة الاردنية ديانا كرزون اطلت مؤخرا من داخل النادي برفقة مدربها وبدت اكثر نحافة من اي مرحلة سابقة لها.

ديانا كرزون تحرص دوما على ممارسة الرياضة في الجيم للحفاظ على رشاقتها بعدما كانت تعاني من الوزن الزائد جدا في بداياتها الفنية.

الفنانة اللبنانية رولا سعد تملك قاعة داخل منزلها مخصصة لتمارينها الرياضية، ولا تتردد بتطبيق تمارين صعبة بهدف التمتع بجسم ممشوق وتفاصيل منحوتة.

الفنانة اللبنانية رولا سعد تملك قاعة داخل منزلها مخصصة لتمارينها الرياضية، ولا تتردد بتطبيق تمارين صعبة بهدف التمتع بجسم ممشوق وتفاصيل منحوتة.

مقدمة برنامج ذا فويس The voice ايميه صياح التي استطاعت ن تحقق حضورا بارزا ونجومية ملفتة خلال وقت قصير، لا تتردد بممارسة اصعب انواع الرياضة في الجيم للحفاظ على صحتها ورشاقتها في آن معا.

ايميه صياح لا تتردد بممارسة اصعب التمارين بهدف اللياقة البدنية.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تثير دوما حسد وغيرة معظم النساء لتمتعها بجسم مثالي ومنحنيات انثوية بارزة الا ان النجمة ترجع هذا الامر لممارستها الرياضة بشكل يومي.

الفنانة السورية اصالة ابهرت متابعيها منذ ايام باللياقة التي تتمتع بها خلال ممارستها القفز على الحبل والصعود والهبوط بخفة وهي تتعلق بأحد الاعمدة داخل الجيم.

الفنانة العراقية شذى حسون اطلت ايضا منذ ايام وهي تمارس الرياضة داخل الجيم.

الاعلامية الكويتية حليمة بولند نصحت النساء مؤخرا بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي للحفاظ على بطن ممسوح وخصر رشيق وشاركتهم بصور لها من داخل الصالة الرياضية.

احسان علوه الثلاثاء, 04/12/2016 - 17:06

ممارسة التمارين الرياضية تكاد تشكل الطبق اليومي للنجمات للحفاظ على رشاقتهن وصحتهن ولياقتهن البدنية خاصة وان الكثير بات يربط بين النجومية ومظهر الفنانة الخارجي في عصر باتت تشكل اطلالة النجم فيه اهم من فنه!.

 وخلال الاسبوع الجاري بدا ان المنافسة كانت على اوجها بين عدد من النجمات اللواتي ظهرن وهن يمارسن مختلف واصعب انواع الرياضة داخل الجيم. شاهدوهم معنا في هذا الالبوم.